بوتين: توجهات الاقتصاد الروسي لن تتغير

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569253/

اكد رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين للمستثمرين خلال اجتماع المجلس الاستشاري للاستثمارات الاجنبية في 17 اكتوبر/تشرين الأول، اكد ان توجهات الاقتصاد الروسي لن تتغير.

اكد رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين للمستثمرين خلال اجتماع المجلس الاستشاري للاستثمارات الاجنبية في 17 اكتوبر/تشرين الأول، اكد ان توجهات الاقتصاد الروسي لن تتغير. وقال انه سيستمر تنفيذ كل الخطط الخاصة بتحديث الاقتصاد وزيادة فعالية اداء المؤسسات الحكومية. واضاف ان الحكومة تنوي تقديم الدعم للمستثمرين الروس والاجانب وتحسين المناخ العملي وستبذل جهودها من اجل زيادة النشاط الاستثماري بشكل ملموس وخاصة زيادة الاستثمارات في المجالات غير المرتبطة بالخامات والموارد الطبيعية بل في المجال الاجتماعي ايضا.

بوتين: الميزانية الروسية لن تسجل عجزا

وفي معرض حديثه عن الميزانية الروسية اكد بوتين انها يمكن ان تكون بدون عجز عام 2012 اذا ارتفع سعر النفط فوق التوقعات وقال "اذا ما ازداد سعر النفط فتكون الميزانية دون العجز مشيرا الى ان ميزانية السنة الحالية ايضا ستتجنب العجز.

بوتين: مستويات البطالة تتراجع

اكد فلاديمير بوتين على ان عدد العاطلين عن العمل تقلص منذ مستهل عام 2011 باكثر من 1 مليون شخص فيما ازداد عدد فرص العمل بحوالي 400 الف.

وقال "اذا كان عدد العاطلين عن العمل يشكل في مستهل العام الحالي 5.8 مليون شخص فان هذا الرقم لا يتجاوز حاليا 4.6 مليون.

بوتين: التضخم لن يفوق العام الحالي 7%

واكد فلاديمير بوتين ايضا ان التضخم في العام الحالي لن يفوق 7% علما ان حصيلة مؤشرات الاشهر السابقة من هذا العام  لا تزيد عن 4.7%.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم