فان دام في مصر ليحتفل بعيد ميلاده الـ 51

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569243/

فوجئ المغادرون والوافدون في مطار القاهرة الدولي ومن رافقهم بشخص يحمل حقيبة يد رياضية، عرفوا فيه الممثل وكاتب السيناريو الأمريكي الشهير جان كلود فان دام ، الذي وصل الى مصر ليحتفل بعيد ميلاده الـ 51.

فوجئ المغادرون والوافدون في مطار القاهرة الدولي ومن رافقهم بشخص يحمل حقيبة يد رياضية، عرفوا فيه الممثل وكاتب السيناريو الأمريكي الشهير جان كلود فان دام ، الذي وصل الى مصر ليحتفل بعيد ميلاده الـ 51، وذلك نقلاً عن موقع "اليوم السابع" المصري في 17 أكتوبر/تشرين الأول.

وقال فان دام ان اختياره وقع على مصر ليحتفل بعيد ميلاده لم يكن اعتباطي وانه قرر الحضور الى هذا البلد الذي شهد في غضون الأشهر الأخيرة "تحولات كثيرة"، أعرب الممثل المعروف انها تصب في دائرة اهتماماته.

ويزمع جان كلود فان دام التعرف على المعالم السياحية الشهيرة التي تزخر بها مصر، كما من المقرر ان يلتقي بالعديد من الشباب وان يشارك في برامج تلفزيونية محلية، وذلك خلال يومين فقط قرر فان دام قضائهما في مصر.

الجدير بالذكر ان ضجة إعلامية رافقت النجم الأمريكي في الآونة الأخيرة بسبب سلوكه المثير للجدل. وقد سلط عدد من وسائل الإعلام الضوء على قيادته لسيارته وهو ثمل، بعد خروجه من أحد الأندية الليلية في بلجيكا.

يشارك فان دام حالياً في تصوير فيلم "The Expendables 2"، الذي يشاركه بطولته حاكم ولاية كاليفورنيا السابق آرنولد شوارتزنيغر، وعدد من مشاهير أفلام الآكشن في هوليوود مثل تشاك نوريس والبريطاني الفرنسي الأصل جيسون ستاتهام. كما أعلن فان دام عن موافقته للتمثيل في فيلم مع الممثل الشاب دومينيك بيرنس، حول اعتداء قوى من الفضاء الخارجي على كوكب الأرض.

ولد جان كلود فان دام في 18 أكتبر/تشرين الثاني 1960 في بلجيكا، وقد قدم خلال مسيرته الفنية حتى الآن 47 فيلمأً، حاز الكثير منها على شهرة عالمية وضعته في صفاف أحد أشهر ممثلي الآكشن الأمريكيين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية