مجلس الأعمال الروسي في الامارات يحتفل بمرور عام على تأسيسه

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569211/

يحتفل مجلس الأعمال الروسي في دولة الامارات بمرور عام على تأسيسه وسط إنجازات كبيرة حققها في مجال تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية بين روسيا والإمارات. يتعاون المجلس حالياً مع القائمين على الخريطة الاستثمارية لدولة الإمارات بهدف اطلاع رجال الاعمال الروس على فرص الاستثمار المتاحة .

يحتفل مجلس الأعمال الروسي في دولة الامارات العربية المتحدة بمرور عام على تأسيسه وسط إنجازات كبيرة حققها في مجال تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية بين روسيا والإمارات.

يتعاون المجلس حالياً مع القائمين على الخريطة الاستثمارية لدولة الإمارات بهدف التعرف على فرص الاستثمار المتاحة لرجال الأعمال الروس. كما قام المجلس بإيجاد بعض الحلول القانونية للقضايا التي تواجه المستثمرين الروس في الإمارات، فضلاً عن تعزيز علاقاته مع نادي الأعمال العربي.

يبلغ عدد أعضاء المجلس حالياً أكثر من مئة عضو من مختلف القطاعات الاقتصادية بما فيها السياحة والعقار والتقنية والشحن والطاقة والخدمات اللوجستية. وحصل المجلس مؤخراً على جائزة من البرلمان الروسي تقديراً لمساعيه في تطوير العلاقات الروسية الإماراتية.

وفي اشارته الى الانجازات التى تم تحقيقها قال الدكتور إيغور إيغوروف رئيس المجلس "قمنا بتنفيذ العديد من الفعاليات وأصبحنا مشهورين ضمن الجالية الروسية في الإمارات، وبدأنا  بالتوسع خارجياً بشكل مدروس. من المهم أيضاً أننا وقعنا العديد من الاتفاقيات في روسيا والإمارات لتمهيد الطريق أمامنا خلال الفترة المقبلة".

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم