موقع "غودودو".. طفرة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569200/

أطلق مؤخرا موقع "غودودو" الذي يعتبر أول موقع للتواصل الاجتماعي متعدد اللغات في العالم نسخته الجديدة باللغة العربية، لتضاف إلى اللغتين الروسية والإنجليزية. واقيم في فندق برج العرب بدبي بهذه المناسبة حفل كبير بحضور عدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية أفتتح بعرض حي لـ"غودودو"، مع تسليط الضوء على سهولة الاستخدام والتطبيقات المسلية.

أطلق مؤخرا موقع "غودودو" الذي يعتبر أول موقع للتواصل الاجتماعي متعدد اللغات في العالم نسخته الجديدة باللغة العربية، لتضاف إلى اللغتين الروسية والإنجليزية.

واقيم في فندق برج العرب بدبي بهذه المناسبة حفل كبير بحضور عدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية أفتتح بعرض حي لـ"غودودو"، مع تسليط الضوء على سهولة الاستخدام والتطبيقات المسلية كالدردشة المصاحبة بالترجمة الفورية، ونظام تحميل الصور ونظام الملف الشخصي المطور مع خيارات وظيفية متعددة، وذلك باستخدام تقنية ذكية فريدة قادرة على الترجمة من لغة إلى أخرى.

وبعد انطلاقة موقع "غودودو" الناجحة في أبريل/نيسان الماضي، تجاوز عدد مستخدميه مليوني ومئتي ألف مستخدم. ويتطلع أصحاب المشروع إلى أن يصل عدد مستخدمي "غودودو" إلى أكثر من 20 مليون مستخدم خلال العام المقبل، ليستحوذوا بذلك على حصة من سوق مواقع التواصل الاجتماعي العالمية التي تتميز بالمنافسة الشديدة.

المزيد من التفااصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية