أحمدي نجاد: القتل اسلوب أمريكي وليس ايراني

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569176/

أعلن الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد، أن القتل ـ أسلوب الولايات المتحدة وليس إيران. وقال أحمدي نجاد يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول في سياق تعليقه على الاتهام الامريكي المزعوم بمحاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن إن "القتل هو أسلوبكم، اسلوب أمريكي. والشعب الايراني، الذي يتمتع بثقافة عريقة، لا حاجة له لاتباع هذه الاساليب البربرية"

أعلن الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد، أن القتل ـ أسلوب الولايات المتحدة وليس إيران.

وقال أحمدي نجاد يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول في سياق تعليقه على الاتهام الامريكي المزعوم بمحاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن إن "القتل هو أسلوبكم، اسلوب أمريكي. والشعب الايراني، الذي يتمتع بثقافة عريقة، لا حاجة له لاتباع هذه الاساليب البربرية"، مؤكدا "انهم (الامريكان) كل يوم يجدون مكائد مختلفة ضد ايران.. وفي هذه المرة اتهموا ايران بالقتل، وفي وقت سابق فرضوا الحرب (الحرب العراقية ـ الايرانية 1980 ـ 1988)، وفي مرة لاحقة فرضوا حصارا اقتصاديا وعقوبات، ويستمرون بالضغوط السياسية. لكن هذه الجهود لن تتمكن من وقف تطور الشعب الايراني".

وكان النائب العام الأمريكي ايريك هولدر كشف يوم الثلاثاء، 11 اكتوبر/تشرين الاول، وقائع ما وصفها بالمؤامرة الكونية ضد الولايات المتحدة. فقال هولدر أن عملاء القوات الخاصة الايرانية من "فيلق القدس"، كانوا يخططون لاغتيال عادل الجبير، سفير المملكة السعودية لدى الولايات المتحدة، وتفجير السفارة الاسرائيلية في واشنطن، وكذلك السفارتين السعودية والاسرائيلية في الأرجنتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك