آرسنال يهزم نيوكاسل برباعية في كأس الرابطة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56916/

بلغ فريق آرسنال الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم، بعد أن حقق فوزاً عريضاً على مضيفه نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 27 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "St James" Park".

بلغ فريق آرسنال الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم، بعد أن حقق فوزاً عريضاً على مضيفه نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 27 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "St James' Park".

وسجل أهداف فريق أرسنال كل من الهولندي تيم كرول حارس نيوكاسل خطأ في مرماه في الدقيقة الـ 45، وثيو والكوت في الدقيقتين الـ (54 و 89) والمهاجم الدنماركي نيكلاس بندتنر في الدقيقة الـ 83 من عمر المباراة.

كما تأهل الى الدور نفسه فريق وست هام يونايتد على حساب ضيفه ستوك سيتي بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد التمديد، أحرز أهداف الفائز كل من سكوت باركر والمدافع البرتغالي مانويل دا كوستا والمهاجم النيجيري فيكتور نسوفور أوبينا في الدقائق الـ (84، 96، 118) على التوالي، بينما سجل كينوين جونز هدف الخاسر في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.

كما احتاج فريق أستون فيلا لشوطين إضافيين لكي يتخطى عقبة فريق بيرنلي ويفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، ويبلغ الدور ربع النهائي للمسابقة.

أحرز هدفي أستون فيلا كل من المهاجم إيميل هيسكي وستيوارت داونينغ في الدقيقتين الـ (86، 96) على التوالي، بينما سجل كلارك كارليسل هدف بيرنلي الوحيد قبل دقيقة واحدة من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا