ستوسور تفجر المفاجأة الأولى في الدوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56915/

فجرت الاسترالية سامنثا ستوسور المصنفة الخامسة في بطولة سوني اريكسون- الدوحة 2010 للتنس، البالغة قيمة جوائزها 4 ملايين و 550 ألف دولار، مفاجأة مدوية بفوزها على النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 اكتوبر/تشرين الأول ضمن منافسات المجموعة البنية.

فجرت الاسترالية سامنثا ستوسور المصنفة الخامسة في بطولة سوني اريكسون- الدوحة  2010  للتنس، البالغة قيمة جوائزها 4 ملايين و 550 ألف دولار، مفاجأة مدوية بفوزها على النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 اكتوبر/تشرين الأول ضمن منافسات المجموعة البنية.

وخطت ستوسر خطوة كبيرة نحو حجز بطاقة التأهل الى الدور نصف النهائي، وذلك بعد أن حققت فوزها الثاني على التوالي، حيث كانت قد تغلبت على الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني الرابعة، في المباراة الأولى بمجموعتين دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4)، وستكون ستوسر على موعد مع الروسية يلينا ديمنتييفا في مباراتها الأخيرة ضمن المجموعة البنية.

في حين خرجت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة سادسة، من البطولة من دور المجموعات لخسارتها أمام البلجيكية كيم كلايسترز بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (2-6) و (3-6)  ضمن منافسات المجموعة البيضاء.

بينما كانت الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة الثانية، قد ضعت هي الأخرى قدماً لها في المربع الذهبي بتحقيقها فوزها الثاني على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا الثامنة، بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-6) و (6-4)، بعد فوزها الأول على الصربية يلينا يانكوفيتش  ضمن منافسات المجموعة البيضاء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا