فيلم جديد ببطولة شاه روخان يحطم ارقاما قياسية حتى قبل بدء عرضه

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569144/

يحطم فيلم جديد ببطولة نجم بوليوود  الممثل الهندي شاه رو خان ارقاما قياسية حتى قبل البدء بعرضه على شاشات السينما. ومن المتوقع ان يجري العرض الاول لفيلم الآكشن الذي يحمل عنوان "Ra. One" في دور السينما العالمية في القريب العاجل، وسيشمل روسيا كذلك.

يحطم فيلم جديد ببطولة نجم بوليوود الممثل الهندي  شاه روخان ارقاما قياسية حتى قبل البدء بعرضه على شاشات السينما. ومن المتوقع ان يجري العرض الاول لفيلم الآكشن الذي يحمل عنوان "Ra. One" في دور السينما العالمية في القريب العاجل، وسيشمل روسيا كذلك.

وباعتراف الممثل نفسه فان شركة "ستار"التلفزيونية  التي يترأسها الاسترالي روبرت مردوخ والتي تبث في منطقة آسيا هي التي ساعدته في تحقيق حلمه وتسجيل رقمه القياسي الاول، اذ دفعت الشركة مقابل حق بث الفيلم عبر التلفزيون  8.92 مليون دولار، فيما كان الرقم السابق يبلغ 7.36 مليون دولار. ويعود الفضل في الفوز الثاني لهذا الفيلم الى شركة "ايروس انترتاينمنت" الهندية الخاصة بفن الترفيه التي اشترت الحق في عرض الفيلم مقابل 17.17 مليون دولار. وقد وصل  حجم الاموال التي أنفقت على تسويق الفيلم والترويج له الى  11.6 مليون دولار، خصصت أكثر من 3.5 مليون منها للترويج للفيلم على الشبكة العنكبوتية، الامر الذي لا يلقى نظيرا في تاريخ سينما بوليوود.

ولتقييم مستوى شعبية الممثل الهندي في وطنه يكفي القاء نظرة الى الصحف والتلفزيون، حيث يتفوق شاه روخان ليس على نظرائه في الفن فقط، بل وعلى الكثير من النشطاء الهنود السياسيين العالميين من حيث عدد ظهوره في افتتاحيات الصحف والمجلات وعلى شاشة التلفزيون أيضا.

ومن المنتظر عرض فيلم "Ra. One" على شاشات السينما الهندية اعتبارا من 26 أكتوبر/تشرين الاول ، بما في ذلك العرض الثلاثي الابعاد. ويحكي الفيلم قصة مهندس يبتكر لابنه  لعبة فيديو من نوع الآكشن، الا ان الاضطرابات التقنية تتسبب في خروج "أكبر شرير" من بطن اللعبة التكنولوجية الحديثة  ودخوله الواقع وقتله لمخترعه ومحاولته في بسط سيطرته على العالم أجمع. ولكن ابن المهندس يستدعي بطلا ايجابيا الذي يؤدي دوره في الفيلم شاه روخان...

ومن المتوقع ان يجني الفيلم الذي أخرجه أنوبهاف سينها أرباحا هي الأكبر في تاريخ السينما الهندية.

المصدر: وكالة "اتار تاس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية