مدفيديف يشدد على ضرورة الاستمرار في مواجهة الفقر ومكافحة الفساد

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569138/

شدد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الذي يرأس اللائحة الانتخابية لحزب "روسيا الموحدة"  في اجتماع مع مؤيديه عقده يوم 15 اكتوبر/تشرين الاول في موسكو، شدد على ضرورة الاستمرار في مواجهة الفقر ومكافحة الفساد.

شدد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الذي يرأس اللائحة الانتخابية لحزب "روسيا الموحدة"  في اجتماع مع مؤيديه عقده يوم 15 اكتوبر/تشرين الاول في موسكو، شدد على ضرورة الاستمرار في مواجهة الفقر وقال:" يتوجب علينا بالطبع الاستمرار في مكافحة الفقر الذي يعتبر مستواه  عاليا في بلادنا لحد الآن. وقد أحرزنا بعض النجاحات في هذا المجال  في السنوات الاخيرة. ويجب علينا مواصلة الكفاح من اجل  الحياة الكريمة وجودتها" .

ثم تطرق الرئيس الروسي الى موضوع  مكافحة الفساد واشار:" عندما  بدأت بدراسة هذه المسألة واتخاذ اولى الخطوات على هذا الطريق قال لي البعض : لماذا تتدخل في هذا الموضوع؟ لن تتغلب على احد لأن الفساد  في بلادنا  ضخم  وفاحش. وبوسعه تقويض سمعتك".

وأكد مدفيديف انه لا يعتبر عمله على حل هذه المشكلة امرا بدون جدوى وقال:" نحن ندرك أبعاد هذه المشكلة. كما ندرك وجود ظواهر فاسدة هائلة ومرعبة  تكوّن قسما جسيما من مجتمعنا. لكننا نريد التحدث عنها بصراحة. ومنذ 10 سنوات كنا نسكت. ولم نقم بسن قوانين. اما الآن فلديا  قاعدة قانونية لا بأس بها تخص هذا المجال ". ومضى قائلا:" لذلك يتوجب علينا الاستمرار في مكافحة الفساد باصرار وعناد دون اللجوء الى ارتكاب  حماقة. ولا تصلح محاولة حبس كل الموظفين او حل الشرطة كلها مثلا وتجنيد شرطة جديدة ، كما فعل جيراننا ، لان رحاب بلادنا واسعة جدا".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة