مانشيستر يونايتد وليفربول في موقعة تاريخية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569065/

يدخل مانشيستر يونايتد حامل اللقب المرحلة الثامنة من بطولة إنجلترا لكرة القدم على أرض ملعب " انفيلد رود " بضيافة خصمه التاريخي ليفربول يوم غد السبت 15 أكتوبر/ تشرين الأول.

يدخل مانشيستر يونايتد حامل اللقب المرحلة الثامنة من بطولة إنجلترا لكرة القدم على أرض ملعب " انفيلد رود " بضيافة خصمه التاريخي ليفربول يوم غد السبت 15 أكتوبر/ تشرين الأول.

ويدخل يونايتد المباراة وهو يتربع على عرش الصدارة برصيد 19 نقطة من أصل 7 مبارايات، وبفارق هدف وحيد عن جاره اللدود مانشيستر سيتي، بينما يحتل ليفربول المركز الخامس مع 13 نقطة من 7 مبارايات.

ويعتبر السير اليكس فيرغسون مدرب "الشياطين الحمر" أن هذا اللقاء من أهم المبارايات التي سيخوضها فريقه في الدوري الإنجليزي، لا سيما في ظل المنافسة القوية التي يقودها جاره السيتي.

وتحمل المباراة طابعا خاصا، بعدما استأثر اليونايتد في الموسم الماضي بالرقم القياسي لعدد إحراز اللقب (19 مرة) متقدما على ليفربول بالذات، الذي ينوي استعادة أمجاده الماضية بقيادة مدربه كيني دالغليش.

ويخوض المان يونايتد هذا اللقاء بحذر شديد، خاصة بعدما خسر نقطتين خارج أرضه، بعد تعادله مع ستوك سيتي، كما أنه سقط في آخر 3 زيارات له إلى ملعب انفيلد رود، في ظل إقرار المدرب السير اليكس فيرغيسون أن فريقه لم يقدر على المنافسة في زياراته الأخيرة إلى ليفربول.

ومن ناحية أخرى، أفاد مدرب فريق ليفربول " ليس هناك منافسة شخصية بيني وبين فيرغيسون، الفريقان يلعبان وليس نحن، لا يمكنك التأثير سوى في التحضير للمبارايات، وأهم شيء بالنسبة لنا أن ننافس كفريق عريق على أرض الملعب".

جدير بالذكر أن السير فيرغسون يأمل أن يتمكن قائد الدفاع الصربي نيمانيا فيديتش من المشاركة في اللقاء، الذي عاد من الإصابة وشارك في لقاء منتخبه أمام منتخب سلوفينيا ضمن المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة ليورو 2012.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا