البرتغال تطلب مساعدة مورينيو للتأهل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569056/

ذكرت صحيفة "يورو سبورت" يوم الجمعة 14 أكتوبر/ تشرين الأول، أن معظم لاعبي المنتخب البرتغالي لكرة القدم، طلبوا المساعدة من مواطنهم المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني، للإشراف على استعدادات المنتخب لخوض الملحق الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

ذكرت صحيفة "يورو سبورت" يوم الجمعة 14 أكتوبر/ تشرين الأول، أن معظم لاعبي المنتخب البرتغالي لكرة القدم، طلبوا المساعدة من مواطنهم المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، للإشراف على استعدادات المنتخب لخوض الملحق الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

وسيلعب المنتخب البرتغالي في مباراة حاسمة أمام منتخب البوسنة والهرسك ذهابا وإيابا يومي 11 و15 نوفمبر/ تشرين الثاني، على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى نهائيات البطولة الأوروبية التي تتظمها بولندا وأوكرانيا.

وكان المنتخب البرتغالي اختتم مشواره في المجموعة الثامنة بالتصفيات، بالهزيمة أمام غريمه الدنماركي بهدفين مقابل هدف واحد، ويواجه الآن مباراة مصيرية في الملحق الفاصل في الوقت الذي تراجعت فيه الثقة في قدرات مديره الفني باولو بينتو، لذا يرى العديد من لاعبي المنتخب البرتغالي وحتى الجماهير أن مورينيو قادر على تقديم المساعدة لمنتخب بلاده، في الحصول على بطاقة العبور لبطولة (يورو 2012).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا