سقوط طائرة ركاب في بابوا- غينيا الجديدة على متنها 32 شخصا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568986/

سقطت في بابوا- غينيا الجديدة يوم 13 اكتوبر/تشرين الاول طائرة ركاب مدنية على متنها 32 شخصا، حيث لقي بعضهم مصرعه. افاد بذلك موقع قناة "أي بي سي" التلفزيونية الاسترالية. وحسب المعلومات الاولية بقي اربعة منهم على قيد الحياة.

سقطت في بابوا- غينيا الجديدة يوم 13 اكتوبر/تشرين الاول، طائرة ركاب مدنية على متنها 32 شخصا، حيث لقي بعضهم مصرعه. افاد بذلك موقع قناة "أي بي سي" التلفزيونية الاسترالية. وحسب المعلومات الاولية بقي اربعة منهم على قيد الحياة.

وكانت الطائرة وهي من نوع "Dash 8  " تابعة لشركة الخطوط الجوية المحلية "Airlines PNG " تقوم برحلة من مدينة لاي الى مدينة مادانغ وسقطت في حوالي الساعة السادسة عصرا حسب التوقيت المحلي في منطقة الساحل الشمالي للبلاد.

وحسب المعطيات الاولية بدأت الطائرة تفقد الارتفاع المطلوب وهي على بعد 20 كيلومترا من مادانغ. ويقول سيد اوتول ممثل لجنة التحقيق بالحادث "هناك معلومات تشير الى حدوث حريق على متن الطائرة وعن سقوط ضحايا".

وحسب قوله يتم الان التاكد من عدد القتلى والجرحى. وقد وصل الى مكان سقوط الطائرة رجال الاسعاف ورجال الشرطة، وسوف يصل المحققون الى مكان الحادث يوم الجمعة 14 اكتوبر/تشرين الاول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك