عبد الجليل ينفي صحة انباء اعتقال المعتصم

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568960/

قال مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا إنه لا يستطيع تأكيد نبأ اعتقال المعتصم بالله نجل العقيد الليبي. ونقلت قناة "الجزيرة" الأخبارية عن عبدالجليل قوله يوم 13 أكتوبر/تشرين الأول إنه لايرى ما يستحق في الزبعة التي اثيرت حول اعتقال المعتصم وإن هذا الاخير ليس بالشخص المهم جدا بالنسبة لليبيين سواء اعتقل اول لم يعتقل.

قال مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا إنه لا يستطيع تأكيد نبأ اعتقال المعتصم بالله نجل العقيد الليبي.

ونقلت قناة "الجزيرة" الأخبارية عن عبدالجليل قوله يوم 13 أكتوبر/تشرين الأول إنه لايرى ما يستحق في الزوبعة التي اثيرت حول اعتقال المعتصم وإن هذا الاخير ليس بالشخص المهم جدا بالنسبة لليبيين سواء اعتقل اول لم يعتقل.

ووفقا للقناة المذكورة فان عبد الله ناكر، مسؤول المجلس الوطني الانتقالي الليبي في العاصمة طرابلس، الذي نقلت بدورها وكالة رويترز عنه نبأ اعتقال المعتصم اوضح هو الآخر أنه علم بالخبر من أحد القادة الميدانيين وأنه شخصيا لايمكنه تأكيد نبأ الاعتقال.

كما لم يؤكد اسماعيل الصلابي أحد قادة الثوار في سرت نبأ الاعتقال.

وكانت وكالة رويترز للأنباء قد أكدت مساء يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول أن الثوار الليبيين اعتقلوا المعتصم في مدينة سرت. ونقلت عن ناكر قوله إن الثوار رفضوا الإعلان عن اعتقال المعتصم قبل نقله إلى مدينة بنغازي خوفا من محاولة انقاذه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية