مقتل 8 اشخاص في حادث إطلاق نار في صالون للحلاقة بكاليفورنيا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568935/

أعلنت الشرطة الأمريكية أن 8 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب آخرون عندما أطلق مهاجم مسلح النار على مجموعة من الناس في صالون للحلاقة بولاية كاليفورنيا الأمريكية مساء يوم الاربعاء 12 أكتوبر/تشرين الأول. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية بي-بي-سي" عن مسؤول في الشرطة المحلية انه تم إلقاء القبض على المهاجم الذي حاول الهروب في سيارته.

أعلنت الشرطة الأمريمية أن 8 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب آخرون عندما أطلق مهاجم مسلح النار على مجموعة من الناس في صالون للحلاقة بولاية كاليفورنيا الأمريكية مساء يوم الاربعاء 12 أكتوبر/تشرين الأول.

وكانت الشرطة قد أكدت في وقت سابق مقتل 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في الحادث الذي وقع في بلدة سيل بيتش جنوبي الولاية الا انها قالت لاحقا ان اثنين من الجرحى توفيا متأثرين بجروحهما.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي-بي-سي" عن مسؤول في الشرطة المحلية انه تم إلقاء القبض على المهاجم الذي حاول الهروب في سيارته. وأوضح المسؤول ان الشرطة لاحقت السيارة  وأوقفت حركة المرور في الطريق الذي كان المشتبه به يحاول مغادرة البلدة بها وألقت القبض عليه، مضيفا ان المشتبه به لم يبد مقاومة لرجال الشرطة خلال عملية الاعتقال وانه كان "متعاونا" مع الامن.

من جانب آخر، قالت وكالة "رويترز" أن الشرطة عثرت على كمية كبيرة من الاسلحة بحوزة المشتبه به.

ووقع الحادث في صالون "ميريتاج" الواقع في مركز كبير للتسوق في سيل بيتش البلدة الصغيرة الهادئة التي تبعد عن لوس انجليس بمسافة 50 كيلومترا.

ولم تتضح ظروف الحادث ولا الدافع الذي أدى اليه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك