الصربي ستانكوفيتش يعتزل كرة القدم الدولية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568907/

أعلن الصربي ديان ستانكوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء 12 أكتوبر/ تشرين الأول، اعتزاله اللعب دولياً بعد خسارة منتخب بلاده أمس الثلاثاء أمام منتخب سلوفينيا بهدف دون رد، وخروجه من تصفيات كأس أوروبا 2012 لكرة القدم.

أعلن الصربي ديان ستانكوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء 11 أكتوبر/ تشرين الأول، اعتزاله اللعب دولياً بعد خسارة منتخب بلاده أمس الثلاثاء أمام منتخب سلوفانيا بهدف دون رد، وخروجه من تصفيات كأس أوروبا 2012 لكرة القدم.

وصرح ستانكوفيتش (33 عاماً) " بالنسبة لي كانت المبارة الرسمية الأخيرة مع المنتخب الصربي، وانتظر مباراة وداعية وهذا يكفي".

يذكر ان ستانكوفيتش بدأ مشواره الدولي في أبريل/ نيسان من العام 1998 تحت ألوان جمهورية يوغسلافيا الفدرالية/ صربيا والجبل الأسود/ في مواجهة كوريا الجنوبية في بلغراد، وخاض 102 مباراة دولية، معادلاً رقم مواطنه سافو ميلوسيفيتش، سجل خلالها 15 هدفاً.

كما صرح نيمانيا فيديتش (30 عاماً)، قائد مانشيستر يونايتد الإنجليزي، أنه سيسير على خطى ستانكوفيتش، وأفاد " حان الوقت للاستعانة بعناصر شابة في المنتخب، وينبغي على بعض اللاعبين القدامى الانسحاب من الفريق واعطاء الفرصة لغيرهم".

جدير بالذكر أن فيديتش انضم لصفوف المنتخب الصربي في العام 2002 ، وخاض خلال هذه المدة 56 مباراة دولية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا