خافيير بارديم سيؤدي دور الشرير في فيلم "بوند 23"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568899/

أكد خافيير بارديم الممثل الاسباني الحائز على جائزة "اوسكار" والمشهور في هوليوود في حديث لقناة "أي بي سي" التلفزيونية الامريكية انه سيؤدي دور الشرير في الفيلم الجديد ضمن سلسلة افلام "جيمس بوند" والمقرر عرضه في دور السينما  العام القادم.

أكد خافيير بارديم الممثل الاسباني الحائز على جائزة "اوسكار" والمشهور في هوليوود في حديث لقناة "أي بي سي" التلفزيونية الامريكية انه سيؤدي دور الشرير في الفيلم الجديد ضمن سلسلة افلام "جيمس بوند" والمقرر عرضه في دور السينما في نوفمبر/تشرين الثاني العام القادم.

وقال بارديم ان والديه اصطحباه في طفولته لرؤية الافلام، و"أنا شاهدت جميع الافلام عن جيمس بوند. ولقد وفقت الآن الى تأدية دور في أحد افلام السلسلة. انه سيكون شيئا ممتعا بالنسبة لي". واضاف الممثل قائلا انه لا يستطيع الافصاح عن تفاصيل كثيرة حول الامر.

ويجيد بارديم لعب دور الرجل الشرير.، حيث كان قد أدى دور قاتل مأجور في فيلم "لا مكان للرجال العجائز" ("No Country for Old Men ") الذي نال عنه جائزة "اوسكار" لافضل ممثل مساعد.

وحتى الآن لم يحصل الفيلم الجديد على اسم رسمي، حيث يطلق عليه  "بوند 23" انسجاما مع عدده في سلسلة الافلام عن العميل السري البريطاني 007. وسيؤدي دور البطولة الممثل البريطاني دانيل كريغ من جديد. وسيقوم باخراجه البريطاني سام ميندس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية