كارلوس : آنجي سينافس للحصول على توقيع نيمار

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568898/

أكد المدرب المؤقت لنادي "آنجي" محج قلعة الروسي ،المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس بأن النادي الروسي سيدخل الصراع مع قطبي الكلاسيكو الإسباني ريال مدريد وبرشلونة للحصول على توقيع مواطنه نيمار دا سيلفا.

أكد المدرب المؤقت لنادي "آنجي" محج قلعة الروسي والمدافع البرازيلي روبرتو كارلوس بأن النادي الروسي سيدخل الصراع مع قطبي الكلاسيكو الإسباني ريال مدريد وبرشلونة للحصول على توقيع مواطنه نيمار دا سيلفا.

وأكد كارلوس أنه خاض حوارا مع مواطنه نيمار، حول رغبته في اللعب بالقارة الأوروبية. وأفاد بهذا الصدد " إذا لم يستطع ريال مدريد وبرشلونة ومان يونايتد دفع تكاليف انتقال نيمار، سندفعها نحن، لأنه باستطاعة صاحب النادي الملياردير سليمان كريموف تقديم ما يريده نيمار".

ويعتبر نيمار مهاجم سانتوس من أبرز اللاعبين المطلوبين في العديد من الأندية الإسبانية والإنجليزية بيد أن القيمة المالية للاعب دفعت تلك الأندية للتريث قبل التعاقد معه، إضافة الى أن اللاعب أطلق تصريحات مختلفة في الشهور الأخيرة حول رغبته في الانضمام لريال مدريد تارة، ولبرشلونة تارة أخرى.

جدير بالذكر أن كارلوس كشف في وقت سابق عن أن اللاعب الفرنسي نيكولا أنيلكا والهولندي روبين فان بيرسي على قائمة اهتمامات نادي آنجي  في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا