نجم "بيتلز" سيحيي حفلة موسيقية في الامارات لاول مرة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568842/

يعتزم بول ماكارتني عضو فرقة الـ "بيتلز" السابق القيام بجولة عالمية سيبدأها بالامارات العربية المتحدة، حيث سيحيي نجم الرباعي البريطاني الشهير حفلة موسيقية في بلد عربي لأول مرة في التاريخ. كما ستقوده الجولة الى روسيا واوروبا.

يعتزم بول ماكارتني عضو فرقة الـ "بيتلز"  السابق القيام بجولة عالمية سيبدأها بالامارات العربية المتحدة، حيث سيحيي نجم الرباعي البريطاني الشهير حفلة موسيقية في بلد عربي لأول مرة في التاريخ. كما ستقوده الجولة الى روسيا واوروبا.

جاء ذلك في موقع ماكارتني الخاص في الانترنت وفي وسائل اعلام بريطانية.

وسيتضمن برنامج الحفلات الموسيقية ليس اغاني ماكارتني التي كتبها خلال فترة أدائه   الانفرادي فحسب، بل وأغاني فرقة "بيتلز" المشهورة.

ومن المقرر ان تبدأ الجولة التي اطلق عليها "اون ذي ران" ("On the Run") يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في أبوظبي. كما سيحيي الموسيقار حفلات في كل من مدينتي بولونيا وميلانو الايطاليتين وباريس (فرنسا) وكولونيا (ألمانيا) وستوكهولم السويدية وهلسنكي الفنلندية، بالاضافة الى العاصمة الروسية موسكو. كما ستشمل الجولة طبعا مدنا بريطانية، هي العاصمة لندن ومانشيستر وليفربول مسقط رأس الموسيقار.

وسيؤدي ماكارتني حفلة في موسكو يوم 14 ديسمبر/كانون الاول في مجمع اوليمبيسكي، حيث سيزور الموسيقي روسيا للمرة الثالثة. فسبق ان قدم ماكارتني حفلة موسيقية في موسكو عام 2003 وفي بطرسبورغ عام 2004. أما زميله في الفرقة رينغو ستار، فقد قدم الصيف الماضي هو أيضا حفلات موسيقية في هاتين المدينتين الروسيتين.

هذا وكان ماكارتني البالغ من العمر 69 عاما قد عقد يوم الاحد الماضي قرانه للمرة الثالثة في حياته في لندن على سيدة الأعمال الأمريكية نانسي شيفيل (51 عاما).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية