اليويفا سيقرر عقوبة روني الخميس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568794/

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" يوم الإثنين 10 أكتوبر/ تشرين الأول أنه سيقرر يوم الخميس القادم العقوبة المناسبة التي سيتخذها في حق مهاجم المنتخب الانجليزي واين روني الذي طرد يوم الجمعة الماضي من اللعب امام منتخب الجبل الأسود (مونتينيغرو) في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" يوم الإثنين 10 أكتوبر/ تشرين الأول أنه سيقرر يوم الخميس العقوبة المناسبة التي سيتخذها في حق مهاجم المنتخب الانجليزي واين روني الذي طرد يوم الجمعة الماضي من اللعب امام منتخب الجبل الأسود في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012.

وبات من المؤكد غياب مهاجم مانشيستر يونايتد عن المباراة الأولى لمنتخب بلاده في النهائيات التي تحتضنها بولندا واوكرانيا صيف العام المقبل، وذلك بعد ركله للمونتينيغري ميودراغ دزودوفيتش خلال المباراة التي تأهل على اثرها منتخب "الاسود الثلاثة" الى النهائيات معوضا فشله بالمشاركة في نسخة 2008.

ويرى مراقبون ان لجنة الانضباط في اليويفا على الأرجح أن تتخذ عقوبة بايقاف روني لثلاث مبارايات، ما يعني غيابه عن الدور الاول من النهائيات، إلا أن المنتخب الإنجليزي يأمل ان تكون العقوبة لمباراة واحدة فقط، استنادا الى موقف حكم المباراة الالماني وولفغانغ ستارك الذي اعتبر ان ردة فعل روني الهادئة على البطاقة الحمراء التي رفعها في وجهه ستصب في مصلحته.

كما وأكد مدرب المنتخب الإنجليزي فابيو كابيلو أنه من الممكن استبعاد روني عن تشكيلة المنتخب، وصرح قائلا " في حياتي كمدرب وضعت الكثير من اللاعبين على مقاعد الاحتياط، لطالما قررت من هو اللاعب الافضل في اللحظة المناسبة، احتاج لإيجاد الحل للمباراة الأولى او الثانية (من النهائيات) في ظل غياب روني، واذا وجدنا هذا الحل، فعليه العمل من اجل العودة الى تشكيلة الـ11 الأساسيين".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا