روبيرتو كارلوس: آنجي سيدجج صفوفه بالمحترفين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568785/

أعلن البرازيلي روبيرتو كارلوس لاعب ومدرب نادي "آنجي" محج قلعة الروسي يوم الإثنين 10 اكتوبر/ تشرين الأول أن كلا من الفرنسي نيكولا أنيلكا والهولندي روبين فان بيرسي على قائمة اهتمامات ناديه في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

أعلن البرازيلي روبيرتو كارلوس لاعب ومدرب نادي "آنجي" محج قلعة الروسي، يوم الإثنين 10 اكتوبر/ تشرين الأول أن كلا من الفرنسي نيكولا أنيلكا والهولندي روبين فان بيرسي على قائمة اهتمامات ناديه في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وكشف كارلوس أيضاً عن أن نادي آنجي لديه أهداف أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، خصوصاً فرانك لانمبارد وستيفين جيرارد ومدرب منتخب إنجلترا الإيطالي فابيو كابيلو.

وكان كارلوس قد صرح في لقاء تلفزيوني على قناة " فوتبول كلوب" أن أنيلكا ليس اللاعب الوحيد الذي يسعى النادي الروسي للحصول على توقيعه، بل ان هناك اللاعبين نيني من  باريس سان جيرمان وفان بيرسي من الأرسنال يقوم الملياردير الروسي سليمان كريموف(صاحب النادي) بمطاردتهما أيضاً.

وأكد كارلوس أنه تحدث مع مواطنه نيمار، حول رغبته في اللعب بالقارة الأوروبية. وقال بهذا الصدد " إذا لم يستطع ريال مدريد وبرشلونة ومان يونايتد دفع تكاليف انتقال نيمار، سندفعها نحن، لأنه باستطاعة سليمان كريموف تقديم ما يريده نيمار".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا