الخارجية الروسية: الرباعية ستواصل الاتصالات المكثفة لاستئناف التفاوض بين الفلسطينيين والإسرائيليين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568770/

أعلنت وزارة الخارجية الروسية يوم 10 أكتوبر/تشرين الثاني أن الجنة الرباعية الدولية الخاصة بالشرق الأوسط  ستواصل الاتصالات المكثفة مع بلدان المنطقة من أجل استئناف عملية التفاوض بين الفلسطينيين والاسرائيليين، وفق ما جاء في بيان الرباعية الأخير.

أعلنت وزارة الخارجية الروسية يوم 10 أكتوبر/تشرين الثاني أن الجنة الرباعية الدولية الخاصة بالشرق الأوسط ستواصل  الاتصالات المكثفة مع بلدان المنطقة من أجل استئناف عملية التفاوض بين الفلسطينيين والاسرائيليين ، وفق ما جاء في بيان الرباعية الأخير.

 وكانت اللجنة المؤلفة من (روسيا والولايات المتحدة وهيئة الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي) دعت اسرائيل وفلسطين الى عقد لقاء ثنائي خلال الايام المقبلة. وقالت الممثلة السامية للاتحاد الاوروبي لشؤون السياسة الخارجية والأمن كاثرين اشتون  أمس ان اجتماع موفدي اللجنة الرباعية بحث في بروكسل  الخطوات التي ينبغي ان تتخذ  ليستطيع " شركاؤنا الاسرائيليون والفلسطينيون استئناف المفاوضات في اسرع وقت"، و أشار بيان الرباعية  أمس إلى احراز تقدم جيد، وأن اللجنة ستبقى على اتصال وثيق من أجل عقد لقاء بين الفلسطينيين والإسرائيليين. ومثل روسيا في اللقاء سيرغي فيرشينين مدير ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، المندوب الخاص لوزير الخارجية الروسي .

المصدر:  وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية