موقع هندي ينصح الهنديات بتزوج ملياردير روسي

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568762/

تفوق الملياردير الروسي ميخائيل بروخوروف على مارك زوكربيرغ مؤسس موقع "فيس بوك" الاجتماعي في قائمة العزاب المثيرين للاهتمام التي نشرها مؤخرا موقع "لوكسبريسّو" الهندي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في البلاد.

تفوق الملياردير الروسي ميخائيل بروخوروف على مارك زوكربيرغ مؤسس موقع "فيس بوك" الاجتماعي في قائمة العزاب المثيرين للاهتمام والتي نشرها مؤخرا موقع "لوكسبريسّو" الهندي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في البلاد.

وتصدرت المقالة التي  قرأها أكثر من 60 ألف شخص قائمة المقالات الاكثر شعبية التي نشرها الموقع خلال أسبوع. وجاء في نص المقالة ان "الملياردير  الروسي الوسيم في عمر 45 سنة شخصية مشهورة. ويبلغ طول قامته أكثر من مترين، وهو معجب بالفتنس. حيث يتزلج على الاسكي ويزاول رياضة الكيك بوكس ويذهب للنوم في الساعة الثالثة صباحا. هل أنتم قادرون على العيش بهذه الوتيرة؟ وتقدر ثروته بـ18 مليار دولار".

ويلي الملياردير الروسي كل من مارك زوكربيرغ (27 عاما) مؤسس موقع "فيس بوك" الاجتماعي الذي تقدر ثروته بـ17.5 مليار دولار والذي "يعيش مع صديقته، الا انه لم يخطب الفتاة بعد"، وداستين موسكوفيتز (26 عاما) المؤسس المشارك للموقع والذي يمتلك 6% من أسهم "الفيسبوك" ويعتزم تخصيص جزء من امواله لصناديق خيرية بعد وفاته". ثم يأتي نيكولاس بيرغغروين (50 عاما) المستثمر النرويجي الذي "يحب السفر"، ويوشيكازو تاناكا (34 عاما) صاحب عدة شبكات اجتماعية في اليابان والذي "يفضل قراءة كتب جيدة في وقت الفراغ".

وفي ختام القائمة جاء سيدخارتها ماليا (24 عاما) وهو الهندي الوحيد الذي ادرج في القائمة. وسيورث سيدخارتها "شركة لانتاج الكحول وشركة طيران"، وهو ابن رجل الاعمال الهندي فيجايا ماليا صاحب فريق "فورس انديا" المشارك في مسابقات "فورمولا 1" ورئيس شركة "كينغفيشر آيرلاينز" احدى أكبر شركات الطيران في البلاد.

يذكر ان ميخائيل بروخوروف رئيس صندوق "اونيكسيم" الخاص للاستثمارات، كما انه يرأس اتحاد رياضيي بياثلون في روسيا. واحتل رجل الاعمال الروسي المركز الاول في قائمة "فوربس" للمليارديرات الروس لعام 2009. وهو يمتلك (80%) من اسهم فريق "نيو جيرسي نتس" احد فرق الدوري الأمريكي لكرة السلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية