ممثلة أمريكية بصدد تقديم ولادة طفلها على خشبة المسرح

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568729/

أعربت فنانة مسرحية أمريكية حامل في الشهر االتاسع عن رغبتها بوضع وليدها على المسرح، أمام الجمهور، وذلك تأكيداً لفكرة ان الروح البشرية عمل فني وعملية المخاض والولادة تجسيد لها،

أعربت فنانة مسرحية أمريكية حامل في الشهر االتاسع عن رغبتها بوضع وليدها على المسرح، أمام الجمهور، وذلك تأكيداً لفكرة ان "الروح البشرية عمل فني وعملية المخاض والولادة تجسيد لها"، كما جاء في موقع "إم بي سي".

وأعلنت الفنانة واسمها مارني كوتاك انها ستتوجه للعرض المسرحي كل يوم بانتظار ولادة طفلها، وأطلقت على العرض الفريد من نوعه اسم "ولادة الطفل X"، وهو ما أحاطت به جمهورها علماً. وبحسب تصريح أدلت به كوتاك لصحيفة "نيويورك بوست" فهي ترغب بإثبات ان الحياة البشرية أهم عمل فني.

الجدير بالذكر ان موضوع الولادة ليس أول موضوع جرئ تتطرق اليه الفنانة المثيرة  للجدل في حياتها الفنية، اذ سبق لها وان قدمت عرضاً تناول ولادتها هي، وآخر تحدث عن فقدانها العذرية، وان جاءت هذه الأعمال الجريئة في قالب مسرحي بحت، مقارنة مع تجسيد حالة استثنائية كالولادة على خشبة المسرح.

وأكدت الفنانة ان زوجها يؤيد أفكارها وخاصة فيما يتعلق بولادة طفلهما في عرض مسرحي، مشيرة الى القلق الذي ينتابها إزاء عملية الولادة، بغض النظر عما اذا كانت ستتم في البيت أو المستشفى أو على خشبة المسرح، معربة عن رغبتها بأن تسير الأمور على ما يرام، سواء في ولادة الطفل وكعمل فني.

هذا وتعمدت مارني كوتاك عدم التعرف على جنس جنينها، كي يكون ذلك مفاجأة لها وللجمهور. وقررت الممثلة الأمريكية ان تحيي عروضاً مسرحية لاحقة، تلقي من خلالها الضوء على تربية مولودها المنتظر تحت اسم "تربية الطفل X"، كرمزية عن تربية كافة الأطفال.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية