رباعية الشرق الاوسط تدعو اسرائيل وفلسطين الى عقد لقاء ثنائي في أسرع وقت

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568710/

دعا رباعي الوسطاء الدوليين في التسوية بالشرق الاوسط اسرائيل وفلسطين الى عقد لقاء ثنائي خلال الايام المقبلة. أوردت كاثرين اشتون الممثلة السامية للاتحاد الاوروبي لشئون السياسة الخارجية والأمن هذا الخبر يوم 9 اكتوبر/تشرين الاول.

دعا رباعي الوسطاء الدوليين في التسوية بالشرق الاوسط (روسيا والولايات المتحدة وهيئة الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي) دعا اسرائيل وفلسطين الى عقد لقاء ثنائي خلال الايام المقبلة. أوردت كاثرين اشتون الممثلة السامية للاتحاد الاوروبي لشئون السياسة الخارجية والأمن هذا الخبر يوم 9 اكتوبر/تشرين الاول. وقالت اشتون ان اجتماع موفدي اللجنة الرباعية بحث في بروكسل  الخطوات التي ينبغي ان تتخذ  ليستطع " شركاؤنا الاسرائيليون والفلسطينيون استئناف المفاوضات في اسرع وقت".

وجاء في البيان الذي تقدمت به اشتون والذي نشرته وكالة"نوفوستي" الروسية للانباء:" اعتقد اننا احرزنا تقدما جيدا وسنبقى على اتصال وثيق مع الشركاء والزملاء باللجنة الرباعية في المنطقة بغية عقد اللقاء والمضي قدما".

يذكران سيرغي فيرشينين مدير ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والمندوب الخاص لوزير الخارجية الروسية مثل روسيا في محادثات بروكسل.

المصدر:  وكالات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية