عقد قران بول مكارتني على نانسي شيفيل

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568709/

عقد نجم فرقة الـ "بيتلز" السابق والموسيقار العالمي البالغ من العمر 69 عاماً سير بول مكارتني قرانه في لندن على سيدة الأعمال الأمريكية نانسي شيفيل، التي تصغره بـ 18 عاماً. وقد أعلن مكارتني وشيفيل زوجين في 9 أكتوبر/تشرين الأول، الذي يستقبله عشاق الـ "بيتلز" بمشاعر خاصة، اذ انه يوافق يوم ميلاد عضو الـ "بيتلز" جون لينون.

عقد نجم فرقة الـ "بيتلز" السابق والموسيقار العالمي البالغ من العمر 69 عاماً سير بول مكارتني قرانه في لندن على سيدة الأعمال الأمريكية نانسي شيفيل، التي تصغره بـ 18 عاماً.

وقد أعلن مكارتني وشيفيل زوجين في 9 أكتوبر/تشرين الأول، الذي يستقبله عشاق الـ "بيتلز" بمشاعر خاصة، اذ انه يوافق يوم ميلاد عضو الـ "بيتلز" جون لينون، الذي شارك مكارتني تأليف أشهر أغاني الرباعي البريطاني الأشهر.

وبعد إتمام مراسم الزواج الرسمية توجه العروسان الى منزل مكارتني، حيث سيتم إحياء حفل بحضور المقربين. وتضم قائمة المدعوين قارع الطبل في الفرقة البريطانية المعروفة رينغو ستار، ونجل جون لينون الأصغر شون، وكذلك عازف الغيتار في فرقة "رولينغ ستونز" روني وود، كما أفادت وكالة "إيتار - تاس" للأنباء.

وقد جلب مكارتني من منزله الذي كان يقيم فيه معظم أوقاته في مدينة "راي" الكثير من حاجياته الخاصة، بما فيها عدد كبيرمن اللوحات الفنية بريشة بابلو بيكاسو وغيره من عظماء الرسامين الكلاسيكيين.

ويعد هذا الارتباط الرسمي الثالث بالنسبة لبول مكارتني والثاني لنانسي شيفيل. ففي السنوات الـ 20 الأخيرة عاشت شيفيل حياتها الزوجية مع المحامي بروس بلايكمان الذي انفصلت عنه. وقد أنجبت نانسي شيفيل ابناً واحداً يبلغ من العمر حاليا 19 عامأً واسمه أريان.

أما بول مكارتني فهو مكارتني أرمل ومطلق، اذ فارقت زوجته الأولى المصورة الأمريكية ليندا إيستمان الحياة في 1998 بسبب إصابتها بمرض السرطان، في حين انفصل مكارتني عن زوجته الثانية عارضة الأزياء السابقة هيذر ميلز في 2008، بعد قضية طلاق أثارت ضجة إعلامية صاخبة، تلت حياة مشتركة استمرت 6 سنوات.

الملفت ان إجراءات الطلاق من ميلز بدأت حين كان بول مكارتني في الـ 64 من عمره، وهو ما أعاد الى أذهان عشاق فن الـ "بيتلز" أغنية " When I'm Sixty-Four" التي تقول كلماتها: "عندما أكبر في السن .. ويتساقط شعري .. هل ستظلين ترسلين لي كرت فالنتاين ؟" وكذلك "هل ستظلين بحاجة لي وهل ستطعمينني ؟"

وحول هذا الأمر يقول بعض المعجبين بالـ "بيتلز" ان بول مكارتني لا يزال قادراً على ان يطعم نفسه بنفسه، وانه يتمتع بشعر غزير يحسده عليه الشباب، مما يعني انه لم يعد بحاجة لهذر ميلز عندما أصبح في الـ 64 من عمره، لدرجة انه كان على استعداد للتخلي عن 24 مليون جنيه لتكلل علاقة الزواج الفاشلة بطلاق ناجح.

يُذكر ان بول مكارتني ونانسي شيفيل تعرفا على بعضهما البعض منذ 20 عاماً، وتوطدت علاقتهما قبل سنوات في لونغ آيلاند، وهي جزيرة محاذية لولاية نيويورك حيث يفضل النجم البريطاني قضاء أوقات الصيف.

أهدى بول مكارتني خاتم الخطوبة الذي وصف بأنه مميز وبتصميم كلاسيكي من تصميم دار "كارتييه"، تتوسطه جوهرة ثمينة كبيرة وضعت في إطار من الحجر الأبيض. وعلى الرغم من عدم تحديد نوعية الحجر الكريم الذي صنع منه الخاتم، إلا ان المختصين في هذا المجال أكدوا انه باهظ الثمن، وانه لا يقل عن 650 ألف دولار.

وقد قرر مكارتني وشيفي إحياء حفل زفاف متواضع يحضره المقربون فقط بعيدأً عن الضجة الإعلامية، لتبلغ تكاليف العرس 2,4 مليون دولار امريكي.

بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية