موراي يحرم نادال من لقبه الثاني في طوكيو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568668/

أحرز البريطاني آندي موراي لقب بطل دورة طوكيو الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها اكثر من مليون و200 ألف دولار، على حساب حامل اللقب الإسباني رافاييل نادال بتغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 9 اكتوبر/تشرين الأول، واستغرقت ساعتين و 16 دقيقة.

أحرز البريطاني آندي موراي لقب بطل دورة طوكيو الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها اكثر من مليون و200 ألف دولار، على حساب حامل اللقب الإسباني رافاييل نادال بتغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (6-2) و (6-0) في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 9 اكتوبر/تشرين الأول، واستغرقت ساعتين و 16 دقيقة.

أنهى نادال المصنف الأول، نتيجة المجموعة الأولى لصالحه بسهولة بستة أشواط مقابل ثلاثة، ولكن موراي المصنف الثاني، جاء من بعيد وألحق هزيمة ساحقة بمنافسه في المجموعتين الثانية والثالثة بواقع: (6-2) و (6-0).

وحرم موراي بذلك الماتادور الإسباني من الاحتفاظ بلقب بطل دورة طوكيو التي توج بها العام الماضي على حساب الفرنسي جايل مونفيس، كما حرمه من الفوز برابع ألقابه خلال الموسم الحالي.

وحقق موراي فوزه الأول على نادال في الموسم الحالي من أصل خمس لقاءات، كما أن هذا الفوز هو للخامس للبريطاني مقابل 13 انتصاراً للإسباني في المواجهات المباشرة بينهما حتى الآن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا