فوزنياتسكي تحقق فوزاً قوياً على ديمنتييفا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56856/

حققت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، فوزاً قوياً على الروسية يلينا ديمنتييفا السابعة بمجموعتين نظيفتين يوم الثلاثاء 26 اكتوبر/تشرين الأول في المباراة الافتتاحية لمنافسات المجموعة البنية لبطولة سوني إريكسون-الدوحة 2010، البالغة قيمة جوائزها 4.550 مليون دولار والمقامة في مجمع خليفة الدولي.

حققت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، فوزاً قوياً على الروسية يلينا ديمنتييفا السابعة في المباراة الافتتاحية لمنافسات المجموعة البنية لبطولة سوني إريكسون-الدوحة 2010، البالغة قيمة جوائزها 4.550 مليون دولار والمقامة في مجمع خليفة الدولي.

وتمكنت فوزنياتسكي المصنفة الأولى في البطولة والعالم، من الفوز بسهولة على ديمنتييفا المصنفة سابعة، بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 اكتوبر/تشرين الأول في مجمع خليفة الدولي والتي استغرقت 45 دقيقة فقط.

وهو الفوز الخامس الذي تحققه فوزنياتسكي (20 عاماً)، على البطلة الأولمبية ديمنتييا (29 عاماً)، مقابل ثلاث هزائم.

وفي المجموعة البنية ايضاً تغلبت الأسترالية سمانتا ستوسور الخامسة، على الإيطالية فرنشسيكا سكيافوني المصنفة الرابعة، بمجموعتين دون رد، وبنتيجة واحدة ايضاً: (6-4) و (6-4).

وحققت ستوسور فوزها الخامس ايضاً على سكيافوني مقابل هزيمتين فقط، وثأرت بذلك لخسارتها أمامها في نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية في سبتمبر/أيلول الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا