خروج آخر روسية من دورة بكين

الرياضة

خروج آخر روسية من دورة بكين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568550/

ودعت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 13، دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار، اثر خسارتها أمام الألمانية أندريا بيتكوفيتش المصنفة تاسعة، لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد في المواجهة التي جمعتهما يوم الجمعة 7 اكتوبر/تشرين الأول في الدور ربع النهائي.

ودعت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 13، دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار، اثر خسارتها أمام الألمانية أندريا بيتكوفيتش المصنفة تاسعة، لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (3-6) و (6-7) في المواجهة التي جمعتهما يوم الجمعة 7 اكتوبر/تشرين الأول في الدور ربع النهائي.

وستكون أندريا بيتكوفيتش المصنفة تاسعة، على موعد في الدور نصف النهائي مع الرومانية مونيكا نيكوليسكو التي اطاحت بدورها بالروسية الأخرى ماريا كيريلينكو بمجموعتين لواحدة بواقع: (3-6) و (6-3) و (6-4)  في دور الثمانية.

أمام المباراة الثانية في الدور نصف النهائي فستجمع الايطالية فلافيا بينيتا التي جرت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، من لقبها، مع البولندية اغنيشكا رادفانسكا المصنفة الـ 11،  التي أطاحت بالصربية انا ايفانوفيتش.

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

في ذكرى مرور 100 عام على ميلاد مانديلا.. هل أصبح العالم أقل عنصرية؟