كوريا الجنوبية تتعادل مع وبولندا قبل مواجهة الامارات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568544/

تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع ضيفه البولندي بهدفين لكل منهما في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم، الذي جمعهما يوم الجمعة 7 اكتوبر/تشرين الأول في سيئول ضمن استعدادات الأول لمنافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.

 تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع ضيفه البولندي بهدفين لكل منهما في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم، الذي جمعهما يوم الجمعة 7 اكتوبر/تشرين الأول في سيئول ضمن استعدادات الأول لمنافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وقد أحرز الكوري الجنوبي بارك تشو يونغ هدفي منتخب بلاده في الدقيقتين الـ (66 و 76)، بينما سجل كل من روبرت ليفاندوفسكي وياكوب بلاشيكوفسكي هدفي بولندا في الدقيقتين الـ  (29 و 82) من عمر المباراة.

وتستعد كوريا الجنوبية لمواجهة الإمارات يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم في البرازيل عام 2014، وتتقاسم كوريا الجنوبية صدارة قائمة المجموعة مع الكويت برصيد 4 نقاط لكل منهما، حيث فازت كوريا على لبنان بسداسية نظيفة، والكويت على الإمارات بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الأولى، قبل أن تتعادلا بهدف لكل منهما في الجولة الثانية.

أما بالنسبة لبولندا فهذه المباراة تدخل ضمن استعداداتها لنهائيات بطولة كأس الأمم الاوروبة 2012 التي تستضيفها الصيف المقبل بالمشاركة مع أوكرانيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا