نادال يتابع رحلة الدفاع عن اللقب في طوكيو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568535/

يواصل الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول، حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدورة طوكيو الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها اكثر من مليون و 200 ألف دولار، بفوزه على الكولومبي سانتياغو جيرالدو بمجموعتين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة 7 اكتوبر/تشرين الأول.

يواصل الإسباني رافاييل نادال حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدورة طوكيو الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها اكثر من مليون و 200 ألف دولار، بفوزه على الكولومبي سانتياغو جيرالدو بمجموعتين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة 7 اكتوبر/تشرين الأول.

وقد واجه نادال المصنف الأول، صعوبة في المجموعة الأولى، حيث احتاج الى شوط اضافي لكي يحسم نتيجتها لصالحه، في حين استطاع أن يفوز في المجموعة الثانية بدون عناء بستة أشواط مقابل ثلاثة.

وسيكون الماتادور الإسباني على موعد في الدور نصف النهائي مع الأمريكي ماردي فيش الذي فاز بدوره على الأسترالي بيرنارد توميك بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-7) و (6-4) و (6-1).

كما صعد الإسباني الآخر ديفيد فيرير المصنف الثالث، للدور نفسه إثر تغلبه على التشيكي راديك شتيبانيك المصنف السابع، بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (7-6).

وسيلتقي ديفيد فيرير في الدور نصف النهائي مع البريطاني آندي موراي المصنف الثاني، المتأهل على حساب الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبانديان بفوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (7-5) في الدور ربع النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا