كوساتشوف: روسيا تدرك حقيقة الوضع في سورية أفضل من غيرها

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568522/

وصف رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسي قسطنطين كوساتشوف في مقابلة لقناة "ار تي" التلفزيونية الروسية الناطقة باللغة الانجليزية الاستياء الذي اثاره الفيتو الروسي - الصيني في مجلس الامن حيال سورية بغير العادل.

وصف رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسي قسطنطين كوساتشوف في مقابلة لقناة "ار تي" التلفزيونية الروسية الناطقة باللغة الانجليزية الاستياء الذي اثاره الفيتو الروسي - الصيني في مجلس الامن حيال سورية بغير العادل، مشيرا الى أن روسيا تدرك حقيقة الوضع في سورية أفضل من غيرها وأن حل الأزمة السورية يكمن في المضي تدريجيا في الاصلاحات من دون اللجوء الى الثورات.

وقال كوساتشوف: "نحن حقيقة، نرى أن الأمور لا تلون بالأبيض والأسود. ولا يمكن تبسيط الأمور والقول إن القيادة السورية أو الحكومة سيئة والمعارضة هي الجيدة.. الواقع اعقد من ذلك، هذا أولا.. ثانيا، وهو ما لا يقل أهمية، ان السلطات السورية مستعدة لاجراء إصلاحات ديمقراطية اعمق في البلاد، لذلك مازالت لدى المجتمع السوري الفرصة لايجاد الطريق الى التطور من دون ثورات.. واني أؤمن أن تجنب الثورات والمضي خطوة بعد خطوة هو الطريق الوحيد لحل الأزمة السورية، وإلا فان الوضع يمكن أن ينفجر ويولد مشكلات جدية للشعب السوري".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية