مقتل 7 اشخاص في حوادث متفرقة وسط العراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568489/

ادت هجمات مختلفة في بغداد ووسط العراق الى سقوط 7  قتلى وعدة جرحى  الخميس 6 اكتوبر/ تشرين الاول. وادى الهجوم الاكثر دموية الى مقتل 4 من رجال الشرطة ومدني وجرح 21 اخرين  في حي العطيفية وسط بغداد.

ادت هجمات مختلفة في بغداد ووسط العراق الى سقوط 7  قتلى وسقوط عدة جرحى  الخميس 6 اكتوبر/ تشرين الاول.

وادى الهجوم الاكثر دموية الذي تم تنفيذه بواسطة قنبلتين احداهما موضوعة في سيارة الى مقتل 5 اشخاص وجرح 21 اخرين  في حي العطيفية وسط بغداد. واوضح مسؤول في وزارة الداخلية طلب عدم كشف اسمه ان من بين الضحايا 4 رجال شرطة.

وادى انفجار قنبلة موضوعة قرب ملعب كرة القدم  في منطقة الزعفرانية جنوب بغداد الى مقتل 2 من الصبية وجرح 13 اخرين بحسب مصدر طبي في مستشفى الزعفرانية.

ونجا الشيخ كريم الخالدي معتمد اية الله السيد علي السيستاني في ناحية القاسم في محافظة بابل جنوب بغداد  من محاولة اغتيال فاشلة مساء الاربعاء. وقال مصدر في مكتب السيد السيستاني ان "الهجوم وقع مساء الاربعاء في شارع عياش وسط ناحية القاسم  لدى عودة الشيخ الخالدي من صلاة العشاء".

بدوره اكد مصدر طبي في مستشفى الحلة "اصابة الشيخ الخالدي برصاصة بالصدر" و ان "حالته غير مستقرة وهو تحت العناية المركزة". وللمرجع السيستاني ممثلون، يصنفون الى وكلاء ومعتمدين في عموم العراق وخارجه.

المصدر: ا ف ب

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية