ميسون عبد العزيز تؤكد ان شيرين رفضت الغناء معها لأنها خليجية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568465/

على الرغم من نفي المطربة المصرية المعروفة شيرين لصحة أنباء تحدثت عن رفضها الغناء مع المطربة السعودية ميسون عبد العزيز لأنها خليجية وتأكيدها على انها مجرد إشاعة، إلا ان ميسون عبد العزيز عادت لتشدد مجددأً على ان الواقعة حصلت بالفعل.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عبر وسائل الإعلام أشارت الى ان المطربة المصرية المعروفة شيرين رفضت الغناء في برنامج "دويتو المشاهير"، مع زميلتها السعودية الهاوية ميسون عبد العزيز، لأنها لا تغني مع خليجيين" بحسب تأكيد المطربة السعودية.

وعلى الرغم من نفي شيرين لصحة هذه الأنباء وتأكيدها على انها مجرد إشاعة عارية عن الصحة، إلا ان ميسون عبد العزيز عادت لتشدد مجددأً على ان الواقعة حصلت بالفعل.

وتضيف انها استعدت لأداء أغنية مع شيرن وتوجهت لها، وحين رأتها الأخيرة سألتها من أين انت فأجابت انها من المملكة العربية السعودية، فما كان منها إلا ان ردت انها لا تغني مع سعوديين وخليجيين.

وعبرت ميسون عبد العزيز انها لن تدع هذا الموقف يمر بدون محاسبة بحسب وصفها، وكذلك عن إصرارها على ان تلاحق شيرين الى ان يقاطعها كل الخليجيين، في حين طالبتها بتقديم اعتذار رسمي للخليجيين عموماً وللسعوديين بشكل خاص عما وصفته من عنصرية بغيضة من قبل شيرين.

كما أعربت المطربة الشابة في حديث أجرته معها مجلة "سيدتي" عن دهشتها إزاء ما ردت به شيرين، خاصة بعد ان غنت مع المغني الإماراتي حسين الجسمي.

وكانت شيرين قد علقت على ما ذكرته ميسون عبد العزيز بالقول انها تحترم المغنين الخليجيين معيدة الى الأذهان انها قد غنت مع الكثير منهم في أكثر من مناسبة، بما في ذلك "ستار أكاديمي".

واعتبرت تصريحات ميسون عبد العزيز مجرد محاولة لجني الشهرة على حساب اسمها ونجوميتها، من خلال بث إشاعات "ساذجة"، ترمي الى وضع اسم ميسون عبد العزيز الى جانب اسم شيرين في وسائل الإعلام، مشددة على انها قررت التوجه الى المحكمة لمقاضاة المغنية السعودية الشابة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية