الرجل يعترف بالحب للجنس والمرأة تشك بشريك يتسرع بالبوح عن مشاعره

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568384/

أشارت دراسة بريطانية الى ان المرأة لا تثق بالرجل الذي يفصح عن مشاعر الحب لها منذ الأيام الأولى للعلاقة بينهما. وبحسب الدراسة فإن الرجل يسبق المرأة في الإعلان صراحة عن مشاعره انطلاقاً من الرغبة الجامحة لديه بممارسة الجنس معها.

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية نتائج دراسة تشير الى ان المرأة لا تثق بالرجل الذي يفصح عن مشاعر الحب لها منذ الأيام الأولى للعلاقة بينهما.

وبحسب الصحيفة فإن الرجال يسبقون النساء في الإعلان صراحة عن مشاعرهم بعد مرور فترة زمنية حددتها الدراسة بـ 97 يوماً، مشيرة الى ان الدافع الرئيس وراء إعلان الرجل حبه لامرأة يكمن في الرغبة الجامحة لديه بممارسة الجنس معها.

وتنظر المرأة، وفقاً لما أوردته الصحيفة الى الرجل بعد كشفه عن مشاعره بعين التوجس والريبة، اذ ترى في ذلك رسالة مبطنة تفيد بضرورة استعدادها لتحمل أعباء قد لا تكون راغبة بتحملها، كالارتباط والإنجاب والتفرغ لرعاية الزوج والاطفال.

كما أشارت النتائج الى مشاعر مزدوجة تنتاب الرجل في حال باحت له شريكته بحبها أولاً. فمن جانب يرضي ذلك الغرور الذكوري ويعزز الشعور بالتميز، اذ يرى في هذا البوح إشارة الى رغبة المراة بممارسة الجنس، لكن من جانب آخر يثير هذا الأمر القلق لدى الرجل، نابع من تخوفه إزاء التزام أكثر في العلاقة، مما يؤدي غالباً الى قطعها نهائياً، مما يشير بناءً على الدراسة الى ان كلمة "أحبك" تثير التوتر، وتجعل منه قاسمأً مشتركاً بين الرجل والمرأة.

بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية