تورسونوف يبلغ ثاني أدوار طوكيو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568362/

صعد الروسي دميتري تورسونوف للدور الثاني لدورة طوكيو الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها اكثر من مليون و 200 ألف دولار، بفوزه على الصربي يانكو تيبساريفيتش بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 5 اكتوبر/تشرين الأول.

صعد الروسي دميتري تورسونوف للدور الثاني لدورة طوكيو الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها اكثر من مليون و 200 ألف دولار، بفوزه على الصربي يانكو تيبساريفيتش بمجموعتين لواحدة بواقع: (7-6) و (6-7) و (7-5) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 5 اكتوبر/تشرين الأول.

وسيلتقي تورسونوف في الدور المقبل مع الكولومبي سانتياغو جيرالدو الذي فاز بدوره على الهولندي روبن هاسي بمجموعتيندون رد بنتيجة: (6-3) و (7-6).

كما بلغ الدور نفسه البريطاني آندي موراي المصنف الثاني، على حساب القبرصي ماركوس باغداتيس بتغلبه عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (7-6) و (2-6) و (6-4).

وسيواجه آندي موراي في الدور الثاني الأمريكي اليكس بوغومولوف الذي فاز بدوره على الفنلندي ياركو نييمينين بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

في حين بلغ الأمريكي الآخر ماردي فيش المصنف الرابع، الى الدور الثالث بتغلبه على اللاتفي ايرنستيس غولبيس بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6-2) و (6-4).

وسيكون ماردي فيش على موعد في الدور ربع النهائي مع الأسترالي بيرنارد توميتش المتأهل على حساب الصربي فيكتور ترويتسكي المصنف الخامس، بتغلبه عليه بصعوبة بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (7-6) و (7-6).

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مباشر.. وزارة الدفاع الروسية تكشف عن معطيات جديدة بشأن إسقاط طائرة إيل 20 فوق المتوسط