إيفانوفيتش تقصي زفوناريوفا من دورة بكين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568349/

أطاحت الصربية آنا ايفانوفيتش بمنافستها الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة ثالثة، من الدورالثالث لدورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار، بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفيتين بنتيجة: (6-2) و (6-1)  في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 5 أكتوبر/تشرين الأول.

أطاحت الصربية آنا ايفانوفيتش بمنافستها الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة ثالثة، من الدور الثالث لدورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار، بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفيتين بنتيجة: (6-2) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 5 أكتوبر/تشرين الأول.

وكانت آنا ايفانوفيتش قد هزمت الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا بمجموعتين نظيفيتين ايضاً بواقع: (6-2) و (6-3) يوم الإثنين في الدور الثاني.

يذكر أن  فيرا زفوناريوفا المصنفة ثالثة، كانت قد بلغت المباراة النهائية لهذه الدورة في الموسم الماضي، حيث خسرت أمام الدنماركية كارولين فوزنياتسكي بمجموعة مقابل اثنتين بنتيجة:  (3-6) و (6-3) و (3-6).

وستكون آنا ايفانوفيتش في الدور ربع النهائي على موعد مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع البولندية اغنيشكا رادفانسكا مع السويدية صوفيا ارفيدسون.

وكانت اغنيشكا رادفانسكا المصنفة الحادية عشرة، قد تأهلت الى الدور الثالث على حساب الصينية جي زهينج بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-4).

أما صوفيا ارفيدسون فقد بلغت الدور نفسه بتغلبها على التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة خامسة، بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (7-6) و (4-6) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا