مايوركا يتعاقد مع المدرب كاباروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568300/

أعلن نادي ريال مايوركا الإسباني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 4 أكتوبر/تشرين الأول تعاقده مع خواكين كاباروس ليتولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للدنماركي ميكايل لاودروب المقال من منصبه.

أعلن نادي ريال مايوركا الإسباني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 4 أكتوبر/تشرين الأول تعاقده مع خواكين كاباروس ليتولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للدنماركي ميكايل لاودروب المقال من منصبه.

وقال مايوركا في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت أن كاباروس الذي سبق له تدريب أندية إشبيلية وديبورتيفو لا كورونيا وأتلتيك بلباو قد وقع معه عقداً لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

وذكرت وسائل إعلام محلية ان كاباروس البالغ من العمر 55 عاماً، قد طلب الحصول على راتب مقداره 1.3 مليون يورو.

وقال كاباروس في مؤتمر صحفي:" نحن سعداء بهذه المنشآت الرائعة وهذا العدد من فرق الشباب، جمعنا بعض المعلومات ولدينا بعض اللاعبين الواعدين جداً".

وكان آخر فريق أشرف كاباروس على تدريبه كان نيوشاتل السويسري وأقيل من منصبه بعد خمس مباريات، بالرغم من أن الفريق تلقى هزيمة واحدة فقط فيها.

وكان لاودروب لاعب منتخب الدنمارك سابقاً وناديي برشلونة وريال مدريد العريقين قد دخل في خلاف مع مجلس إدارة ريال مايوركا بشأن سياسة النادي في موسم الانتقالات.

يذكر أن عائلة نجم التنس العالمي رافاييل نادال قد أعلنت ترك مركزها في عضوية المجلس التنفيذي لنادي ريال مايوركا بسبب غضبها من رحيل المدرب مايكل لاودروب، وأصدرت بيانا يوم الاثنين الماضي أكدت فيه أن ممثلها فرناندو مارتوس تخلى عن عضوية المجلس التنفيذي لمايوركا بسبب تضارب المصالح، بعد أن تولى ميغيل انخيل نادال، نجم التنس السابق، وعم رافاييل نادال، منصب المدرب المؤقت للفريق قبل أيام قليلة، ولكن ترددت أنباء عن أن هذه الخطوة جاءت بسبب غضب العائلة من إقالة لاودروب الأكبر.

وكان لورنزو سيرا فيرير نائب رئيس مايوركا قد أعلن يدوره يوم الاثنين عن التوصل لاتفاق مبدئي مع خواكين كاباروس لتولي منصب مدرب الفريق.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا