فوزنياتسكي إتخطو الى ثالث أدوار بكين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568286/

بلغت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، الى الدور الثالث من دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار، على حساب الأسترالية يارميلا غايدوسوفا بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-2) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 4 أكتوبر/تشرين الأول.

بلغت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، الى الدور الثالث من دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار، على حساب الأسترالية يارميلا غايدوسوفا بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين يواقع: (6-2) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 4 أكتوبر/تشرين الأول.

وستكون فوزنياتسكي على موعد في الدور المقبل مع الاستونية كايا كانيبي التي تأهلت الدور نفسه إثر انسحاب منافستها الالمانية سابين ليسيكي.

كما تأهلت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الثامنة، الى الدور ثمن النهائي بفوزها على الامريكية كريستينا ماكهايل بسهولة بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-2) و (6-1).

وستلعب  ماريون بارتولي في الدور المقبل مع الألمانية الأخرى أندريا بيتكوفيتش المصنفة تاسعة، المتأهلة على حساب السبانية كارلا سواريز بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

وضربت ايطالية فلافيا بينيتا التي فازت على السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-1)، موعداً في الدور الثالث ايضاً مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المتأهلة الى الدور نفسه بتغلبها على الإيطالية الأخرى فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة سابعة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا