تألق لافت للروسيا في ثاني أدوار بكين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568275/

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا واناستاسيا بافلوتشينكوفا وماريا كيريلينكو الى الدور الثالث لدورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار، على حساب كل من التشيكية كلارا زاكوبالوفا والإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز والأسترالية سامانثا ستوسور على التوالي يوم الثلاثاء 4 أكتوبر/تشرين الأول.

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا واناستاسيا بافلوتشينكوفا وماريا كيريلينكو الى الدور الثالث لدورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار.

وجاء تأهل فيرا زفوناريوفا على حساب التشيكية كلارا زاكوبالوفا بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-3) و (4-6) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 4 أكتوبر/تشرين الأول.

وضربت زفوناريوفا المصنفة ثالثة، بذلك موعداً في الدور المقبل مع الصربية آنا ايفانوفيتش التي كانت قد هزمت الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا بمجموعتين نظيفيتين بنتيجة: (6-2) و (6-3) يوم الإثنين.

أما اناستاسيا بافلوتشينكوفا فقد تأهلت على حساب الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-3).

وستلعب بافلوتشينكوفا المصنفة الثالثة عشرة، مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة ثانية، مع السلوفينية بولونا هيرتسوغ.

في حين بلغت كيريلينكو الدور الثالث، إثر فوزها على الأسترالية سامانثا ستوسور المصنفة سادسة، بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (7-5) و (1-6) و (7-5).

وستلعب كيريلينكو في الدور المقبل مع النمساوية تاميرا باسيك المتأهلة على حساب التشيكية بيترا تشيتكوفسكا بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة ايضاً بواقع: (1-6) و (6-4) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا