أنجي يهتم بخدمات الأرجنتيني تيفيز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568194/

دخل فريق أنجي ثامن الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في دائرة المنافسة على ضم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك حسب الموقع الالكتروني "Daily Mail".

دخل فريق أنجي ثامن الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في دائرة المنافسة على ضم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك حسب الموقع الالكتروني "Daily Mail".

وكان روبرتو مانشيني مدرب فريق مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء الماضي عقب مباراة الفريق ضد فريق بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بهزيمة الفريق الإنكليزي بهدفين دون رد، قد أعلن بان تيفيز رفض النزول بديلاً وانه يعتبر هذا "نهاية" لمسيرة اللاعب الارجنتيني مع سيتي.

بينما نفى كارلوس تيفيز (27 عاماً) تلك المزاعم وقال في بيان الاسبوع الماضي "كان هناك بعض الارتباك على مقاعد البدلاء واعتقد ان موقفي ربما قد أسيء فهمه".

واضاف "أريد أن اعتذر لكافة جماهير مانشستر سيتي التي ارتبط بها بعلاقة قوية عن أي سوء فهم حدث في ميونيخ".

ولكن النادي أوقف الأرجنتيني لمدة اسبوعين وبدأ تحقيقا داخليا في الامر، ولم يشارك تيفيز في مباراة الفريق التي فاز فيها على بلاكبيرن روفرز بأربعة أهداف دون رد في الدوري الانكليزي الممتاز يوم السبت الماضي، الا انه سعى في الاسبوع الماضي لتهدئة مشاعر جماهير سيتي والتي تشعر بالغضب تجاهه بالفعل بسبب رغبته الواضحة في ترك النادي والتي عبر عنها في العام الماضي.

وكان فريق أنجي قد أعرب عن نيته في تعزيز خط وسطه بالنجمين الإنكليزيين فرانك لامبارد لاعب فريق تشلسي وستيفن جيرارد لاعب فريق ليفربول مقابل مبالغ طائلة، حيث ذكرت الأوساط الرياضية الأوروبية قبل أسبوعين أن مالك نادي انجي محج قلعة الملياردير سليمان كريموف مستعد لدفع راتب سنوي قدره 13 مليون جنيه استرليني لكل لاعب من اللاعبين.

وكان أنجي من محج قلعة قد دعم خط وسطه مؤخراً بلاعبين، حيث تعاقد مع الدولي المغربي المهدي كارسيلا لمدة أربع سنوات مقابل 9 ملايين يورو دفعها الفريق الروسي لفريق ستاندار دو لييغ البلجيكي، لينضم الى جوار مواطنه مبارك بوصوفة، كما تعاقد مع اللاعب الهنغاري الصاعد بالاش جوجاك.

ومن جهة أخرى ذكرت صحف إسبانية يوم السبت الماضي أن إدارة نادي آنجي محج قلعة الروسي ما زالت تحاول إقناع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني ليستلم مقاليد تدريب فريق  آنجي خلفاً للمدرب حاجي حاجييف الذي اقالته ادارة النادي مؤخراً.

في حبن ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن المهاجم كارلوس تيفيز اقترب من الانتقال الى ريال مدريد رغم الشائعات الماضية التي تحدثت عن انضمامه على سبيل الإعارة الى فريقه السابق ويستهام.

وأكدت هذه التقارير بأن تيفيز سيغادر مانشستر سيتي على أساسٍ كامل في فترة الانتقالات الشتوية من أجل الانضمام الى ريال مدريد مقابل الحصول على الألماني سامي خضيرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا