كيريلينكو الى ثاني أدوار بكين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568170/

صعدت الروسية ماريا كيريلينكو الى الدور الثاني من دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار، إثر فوزها على الألمانية يوليا جيورجيس بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 3 أكتوبر/ تشرين الأول.

صعدت الروسية ماريا كيريلينكو الى الدور الثاني من دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4 ملايين ونصف المليون دولار، إثر فوزها على الألمانية يوليا جويرجيس بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 3 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقد واجهت كيريلينكو صعوبة كبيرة في حسم نتيجة المجموعة الأول لصالحها، حيث احتاجت الى شوط إضافي فاصل إنتهى بنتيجة: (9:11)، بينما أنتهت المجموعة الثانية لصالحها بواقع ستة أشواط مقابل ثلاثة.

وستلتقي ماريا كيريلينكو في الدور المقبل مع الأسترالية سامانثا ستوسور المصنفة سادسة، التي فازت بدورها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (6-0).

في حين خرجت الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا من الدور الأول على يد التشيكية كلارا زاكوبالوفا لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل إثنتين بواقع: (3-6) و (7-6) و (1-6) في اللقاء الذي استمر ساعة و 47 دقيقة.

وستلعب زاكوبالوفا في الدور الثاني مع الروسية الأخرى فيرا زفوناريوفا المصنفة ثالثة، التي تبدأ مشوارها من الدور الثاني مباشرة.

كما بلغت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى وحاملة اللقب الى الدور الثاني ايضاً، على حساب التشيكية الأخرى لوسي غراديتشكا بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (3-6) و (6-0) و (7-5).

وستلتقي فوزنياتسكي في الدور المقبل مع الأسترالية يارميلا غايدوسوفا المتأهلة على حساب الإسبانية أنابيل ميدينا-غاريغيس بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-0).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا