ميلا جوفوفيتش حريصة على مشاركة نجم بوليوود سلمان خان في التصوير

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568030/

أعربت ميلا جوفوفيتش الممثلة الامريكية الاوكرانية الاصل مؤخرا عن حرصها على مشاركة نجم السينما الهندية سلمان خان في بطولة فيلم ما في حال أتيحت لها فرصة لتحقيق مبتغاها. واعترفت ميلا بانها معجبة ليس فقط بفيلم جديد ببطولة خان، بل وبالممثل نفسه أيضا.

أعربت ميلا جوفوفيتش الممثلة الامريكية اوكرانية المنبت مؤخرا عن حرصها على مشاركة نجم السينما الهندية سلمان خان في بطولة فيلم ما في حال أتيحت لها فرصة لتحقيق مبتغاها. واعترفت ميلا بانها معجبة ليس فقط بالفيلم الجديد الذي يقوم خان بدور البطولة فيه ، بل وبالممثل نفسه أيضا.

واوردت وسائل اعلام هندية عن جوفوفيتش قولها "انني على يقين بأن افلام "الاكشن" الهندية تكتسب شعبية ورواجا في البلاد أكثر فاكثر. وانا اتيحت لي مؤخرا فرصة مشاهدة فيلم "الحارس الشخصي" ("بوديغارد") ببطولة سلمان خان، ودهشت للياقته البدنية ومشاهد القتال التي شارك فيها". وأضافت ميلا قائلة "أود العمل مع سلمان خان في حال حصولي على هذه الامكانية".

هذا ولاتزال الممثلة نفسها تدهش المعجبين بهذا النوع من الافلام، حيث صدر عام 2010 الجزء الرابع من فيلم "ريزدنت إيفل" الذي حمل عنوان "ريزدنت إيفل: أفتر لايف" ("الشر المقيم : الآخرة").

ومن الملفت ان  فيلم "الحارس الشخصي" ببطولة سلمان خان يشكل النسخة الثالثة من الفيلم الذي لقي شعبية واسعة في البلاد ويحمل الاسم نفسه. وقام باخراجه هذه المرة المخرج صديق. ويحكي الفيلم قصة حب بين فتاة وحارسها الشخصي. وأدت الدور النسائي الرئيسي في الفيلم الممثلة الهندية كارينا كابور.

يذكر ان سلمان خان ولد عام 1965 في أسرة الأديب وكاتب السيناريوهات الهندي سليم خان والرسامة سلمى خان. وهو الابن الاكبر وله أختان وأخوان أصبحا ممثلَيْن أيضا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية