مارادونا مخاطباً فيرغسون : عندما تتعلق الأمور بالكبار عليك أن تصمت

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568016/

أكد الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا مدرب نادي الوصل الإماراتي أنه يدعم بشدة موقف مواطنه لاعب مانشيستر سيتي كارلوس تيفيز، وهاجم مدرب مانشيستر يونايتد السير اليكس فيرغسون الذي أيد قرار مدرب المان سيتي  روبرتو مانشيني بفرض عقوبة على اللاعب تيفيز.

أكد الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا مدرب نادي الوصل الإماراتي أنه يدعم بشدة موقف مواطنه لاعب مانشيستر سيتي كارلوس تيفيز، وهاجم مدرب مانشيستر يونايتد السير اليكس فيرغسون الذي أيد قرار مدرب المان سيتي بفرض عقوبة على اللاعب تيفيز.

وطالب مارادونا فيرغسون بالصمت التام وعدم اطلاق تصريحات دون أن يكون على دراية بحقيقة ما جرى في ميونيخ، حيث أدعى مانشيني أن تيفيز رفض الدخول للمباراة التي خسر فيها فريقه بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا.

وقال  مارادونا " على فيرغسون أن لا يتكلم في الأمر، فهو مدرب أصبح كبيراً بفضل اللاعبين الكبار وعليه أن يصمت عندما يتعلق الأمر بهذه النوعية من اللاعبين، ولا أعرف كيف يؤيد فيرغسون قرار فرض عقوبة على تيفيز، وهو كان لاعبا في صفوف فريقه ".

وكان فيرغسون قد صرح حول إيقاف تيفيز " أعتقد أن مانشيني أظهر قوة شخصية في واقعة تيفيز، وأيضاً الإدارة أظهرت قوتها وهذا هو المهم".

كما انتقد مارادونا تصرفات مانشيني تجاه تيفيز قائلاً " لا أعلم سبب كره مانشيني للاعب محترف مثل تيفيز، فهو لا يريده أن يرحل ولا يريده أن يلعب وهذا يثير الدهشة، ولكن الأكثر إثارة هو تدخل فيرغسون بالأمر وأنا لا أحب مثل هذه التصرفات، عندما لا تعرف شيئا فخير الأمور الصمت ".

يذكر أن كارلوس تيفيز سبق له الخلاف مع مانشيستر يونايتد ومدربه السير اليكس فيرغسون عندما كان لاعباً في صفوف اليونايتد، بعدما تم وضعه على مقاعد الإحتياط دون مبرر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا