أودينيزي يتعادل مع سلتيك بشق الأنفس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567906/

خرج فريق أودينيزي الإيطالي من الهزيمة أمام مضيفه سلتيك الاسكتلندي بأعجوبة وتعادل معه بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس 29 سبتمبر/ أيلول في اطار الجولة الثانية من مبارايات المجموعة التاسعة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

خرج فريق أودينيزي الإيطالي من الهزيمة أمام مضيفه سلتيك الاسكتلندي بأعجوبة وتعادل معه بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس 29 سبتمبر/ أيلول في اطار الجولة الثانية من مبارايات المجموعة التاسعة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وافتتح سلتيك التسجيل بهدف أحرزه سوغ يوينغ كي في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء من ضربة جزاء، إلا أن ألمن عبدي أنقذ أودينيزي من الهزيمة وسجل له هدف التعادل قبل دقيقتين من إطلاق صافرة نهاية المباراة.

ورفع أودينيزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الأسباني بينما حصد سلتيك أول نقطة له في المركز الأخير بالمجموعة.

فولهام يهزم أودنسة في عقر داره

أطاح فولهام الإنجليزي بمضيفه أودنسة الدنماركي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فلونيا ضمن مبارايات المجموعة الحادية عشرة.

وافتتح جونسون التسجيل لفولهام في الدقيقة 36 ثم أضاف اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع فولهام رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف خلف تفينتي أنشيخيده الهولندي الذي حقق فوزا عريضا على فيسلا كراكوف البولندي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تجمد رصيد أودنسة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

كلوب بروج يعود بثلاث نقاط ثمينة من براغا

فاجئ فريق كلوب بروج البلجيكي مضيفه البرتغالي سبورتينغ براغا بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في مبارايات المجموعة الثامنة.

وأحرز سبورتينغ براغا الهدف الأول في الدقيقة 54 عن طريق المهاجم هيلدر باربوسا، إلا أن الرد البلجيكي جاء في الدقيقة 71 بواسطة جوزيف اكبالا، بينما جاء التقدم في أخر دقيقة من عمر اللقاء بواسطة ريان دونك.

ورفع بروج رصيده الى 6 نقاط ليتصدر المجموعة الثامنة، بينما بقي رصيد براغا عند 3 نقاط في المركز الثاني.

شالكه يتصدر مجموعته بفوزه على مكابي

حقق فريق شالكه الألماني فوزا مقنعا على ضيفه مكابي حيفا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مبارايات المجموعة العاشرة.

وافتتح كريستيان فوكس التسجيل لشالكه في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، إلا أن  مكابي حيفا أدرك التعادل بهدف للاعب فيريد في الدقيقة 35.

وحسم الفريق الألماني اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين أحرزهما كل من فوكس وخوسي مانويل خورادو في الدقيقتين 66 و82.

ورفع شالكه رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، بينما تراجع مكابي إلى المركز الثاني بثلاث نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا