الأسطورة مارادونا يساهم في بناء مسجد للراحل ذياب عوانه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567881/

أعلن الارجنتيني ديغو مارادونا مدرب نادي الوصل الإماراتي يوم الخميس 29 سبتمبر/ أيلول أنه سيشارك في حملة التبرعات التي ستقوم بها جماهير النادي لبناء مسجد تخليدا لذكرى اللاعب الراحل ذياب عوانه، الذي وافته المنية يوم الاحد الماضي، اثر حادث سير تعرض له في العاصمة أبوظبي.

أعلن الارجنتيني ديغو مارادونا مدرب نادي الوصل الإماراتي يوم الخميس 29 سبتمبر/ أيلول أنه سيشارك في حملة التبرعات التي ستقوم بها جماهير النادي لبناء مسجد تخليدا لذكرى اللاعب الراحل ذياب عوانه، والذي وافته المنية يوم الاحد الماضي، اثر حادث سير تعرض له في العاصمة أبوظبي.

ويعتزم نادي الوصل وضع أربعة صناديق امام بوابات ملعبه، خلال مباراته مساء غد الجمعة أمام الوحدة في الجولة الثالثة لكأس اتصالات، حيث سيقف مارادونا أمام احدى الصناديق المخصصة قبل انطلاق المباراة لإطلاق لضمان انجاح حملة التبرعات.

كما قرر لاعبو فريق بني ياس الذي كان عوانه يلعب في صفوفه، المساهمة في حملة تبرعات كان قد أعلن عنها عدد من الجمعيات الخيرية في دولة الأمارات، لبناء مسجد يحمل اسم هذا اللاعب  في احدى الدول الآسيوية أو الإفريقية تخليدا لذكراه .

كما سيرتدي لاعبو الفريق قمصانا تحمل صورا للاعب الراحل ذياب عوانه، لتأبينه قبل انطلاق مباراتهم ضد النصر.

جدير بالذكر أن  لجنة دوري المحترفين الإماراتية رفضت في وقت سابق أن يرتدي اللاعبون شارة سوداء خلال مبارايات الجولة الثالثة لكأس الرابطة الذي سيقام يومي الجمعة والسبت، على  الرغم من طلب معظم الأندية الإماراتية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا