انفجار سيارة مفخخة يودي بحياة 8 اشخاص بجمهورية داغستان

أخبار روسيا

صورة من الارشيفصورة من الارشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567792/

ادى انفجار سيارة مفخخة وقع بجمهورية داغستان جنوب روسيا يوم الاربعاء 28 سبتمبر/ايلول الى مقتل 8 اشخاص واصابة 6 آخرين بجروح ، حسبما افادت به وكالة "نوفوستي" نقلا عن مصادر في لجنة التحقيق التابعة للنيابة العامة الروسية.

ادى انفجار سيارة مفخخة وقع بجمهورية داغستان جنوب روسيا يوم الاربعاء 28 سبتمبر/ايلول الى مقتل 8 اشخاص واصابة 6 آخرين بجروح، حسبما افادت به وكالة "نوفوستي" نقلا عن مصادر في لجنة التحقيق التابعة للنيابة العامة الروسية.

وقد وقع الانفجار في بلدة حاجالماخي عند محاولة رجال الشرطة تطويق المكان الذي عثروا فيه على سيارة تثير الشبهات. وحسب المعلومات الاخيرة، قتل بنتيجة الانفجار رجل شرطة و7 مدنيين بينهم طفلة في الـ 11 من العمر، كما اصيب 6 من رجال الشرطة.

هذا وكانت وكالة "نوفوستي" قد ذكرت في وقت سابق من يوم الاربعاء انه عقد في داغستان اجتماع لمسؤولي اجهزة الامن بالجمهورية شارك فيه الكسندر باستريكين رئيس لجنة التحقيق التابعة للنيابة العامة الروسية. وجاء في بيان صدر عن الاجتماع ان عدد ضحايا الاعمال الارهابية في داغستان منذ بداية العام الحالي بلغ 246 شخصا (74 قتيلا و172 جريحا)، مما يعد حوالي نصف عدد جميع ضحايا الارهاب في دائرة شمال القوقاز الفدرالية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة