شوارزنيغر يخلد شخصيته في تماثيل برونزية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567729/

قرر أرنولد شوارزنيغر حاكم ولاية كاليفورنيا الامريكية السابق الممثل الامريكي من اصول نمساوية  تخليد نفسه في تماثيل برونزية . وقد تقدم نجم هوليوود لمعمل صهر البرونز "TW Bronze" بطلب صب ثلاث نسخ لتمثال يظهره وهو يزاول رياضة كمال الاجسام.

قرر أرنولد شوارزنيغر حاكم ولاية كاليفورنيا الامريكية السابق الممثل الامريكي من اصول نمساوية  تخليد نفسه في تماثيل برونزية .

وقد تم ارسال أول تمثال برونزي يبلغ طوله نحو 2.5 متر صب في بلدة انتربرايز بولاية أوريغون الامريكية على متن سفينة الى متحفه الخاص في قرية تال النمساوية. كما سيتم نصب نسخة دقيقة من هذا التمثال في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الامريكية، حيث تجرى بطولة سنوية سميت باسمه في رياضة الكمال الجسماني . وقد طلب الممثل صب نسخة ثالثة من التمثال لنفسه.

وقال تيموثي باركس مالك معمل صهر البرونز"TW Bronze" في بلدة انتربرايز بولاية أوريغون انه قام بصب ثلاثة تماثيل تظهر شوارزنيغر كما كان مظهره بعد فوزه سبع مرات بلقب "ميستر أوليمبيا" في سبعينات القرن الماضي.

وأفاد باركس ان الممثل زار معمله في وقت سابق من هذا الشهر وبعد تقصيه التمثال أعرب عن رضاه منه واصفا العمل بـ "الرائع".

وأوصى المصمم لشوارزنيغر بزيادة حجم الطلب الى سبع نسخ (انسجاما مع عدد الالقاب التي حاز عليها ارنولد في هذا النوع من الرياضة) فقبل الممثل الاقتراح، حسب باركس.

يذكر ان أرنولد شوارزنيغر بدأ بمزاولة رياضة كمال الاجسام وهو في الـ15 من عمره. وفاز بلقب "ميستر الكون" عندما بلغ الـ20 من عمره. وانتقل أرنولد الى أمريكا عام 1968، حيث حصل على الجنسية الامريكية سنة 1983.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية