تيريك الروسي يسلم تشيرشيسوف مهام التدريب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567724/

أعلن نادي "تيريك "غروزني المنافس في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء 27 سبتمبر/ أيلول أنه وقع عقدا لمدة عامين مع حارس مرمى المنتخب الروسي السابق ستانيسلاف تشيرشيسوف لتولى مهام تدريب الفريق خلفا للمدرب المؤقت عيسى بالتييف.

أعلن نادي تيريك "غروزني" المنافس في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء 27 سبتمبر/ أيلول أنه وقع عقدا لمدة عامين مع حارس مرمى المنتخب الروسي السابق ستانيسلاف تشيرشيسوف لتولى مهام تدريب الفريق خلفا للمدرب المؤقت عيسى بالتييف.

وأعلن نادي تيريك على موقعه الالكتروني أن تشيرشيسوف اجتمع مع الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف الذي يدير النادي وتبحاثا في سبل تحسين اداء الفريق الذي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الروسي.

وأفاد المدرب الجديد في مؤتمر صحفي عقده في غروزني " سأعمل على تطوير اداء تيريك من خلال برنامج تدريبي وضعته بناء على دراستي لقدرات الفريق، وأطمح الى قيادته للفوز في أولى مبارايات الأسبوع الـ26 للدوري الروسي الممتاز".

جدير بالذكر أن تشيرشيسوف تسلم تدريب تيريك خلفاً لعيسى بالتييف الذي تولى تدريب النادي بشكل مؤقت  بعد إقالة الهولندي رود خوليت في يونيو/ حزيران الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا