الخارجية الروسية: درجة عدم الاستقرار في سورية عالية جدا

أخبار العالم العربي

مبنى وزارة الخارجية الروسيةمبنى وزارة الخارجية الروسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567632/

اعلن اندريه دينيسوف النائب الاول لوزير الخارجية الروسي في تصريح لمجلة "ميجدونارودنايا جيزن" ("الحياة الدولية") ان موسكو تدعو طرفي النزاع الداخلي في سورية الى وقف اطلاق النار والبدء بالحوار، مؤكدا انه تلاحظ  في سورية درجة عالية من عدم الاستقرار.

اعلن اندريه دينيسوف النائب الاول لوزير الخارجية الروسي في تصريح لمجلة "ميجدونارودنايا جيزن" ("الحياة الدولية") نشرت مقتطفات منه في الموقع الرسمي للخارجية الروسية على الانترنت يوم الاثنين 26 سبتمبر/ايلول، اعلن ان موسكو تدعو طرفي النزاع الداخلي في سورية الى وقف اطلاق النار والبدء بالحوار، مؤكدا انه تلاحظ  في سورية درجة عالية من عدم الاستقرار.

وقال دينيسوف في معرض تعليقه على الوضع في سورية انه "على وجه العموم باتت تلوح نزعة تتسم بدرجة عالية من عدم الاستقرار الداخلي ومحاولات السلطات لقمع الاحتجاجات الشعبية التي تعتبر ليس فقط موجة للمطالب الديمقراطية من قبل الجماهير، بل وكذلك تمردا لقوى تسعى عمدا الى زعزعة الاستقرار واسقاط النظام".

وتابع نائب الوزير قائلا: "ان موقفنا معروف جيدا، فنحن ندعو الى وقف اطلاق النار والحوار الوطني. والمهم ان هذه الدعوة موجهة الى كل طرف من الطرفين".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية