روسيا تحرز ذهبيتها السابعة في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567579/

توج المنتخب الروسي بالميدالية الذهبية السابعة في بطولة العالم للجمباز الايقاعي التي تقام حالياً في مدينة مونبيلية الفرنسية، يوم الأحد 25 سبتمبر/أيلول وذلك بفوزه في مسابقة التمارين بخمس كرات، وأحرزت روسيا المركز الأول في الترتيب العام في البطولة برصيد 13 ميدالية.

أحرز المنتخب الروسي الميدالية الذهبية السابعة في بطولة العالم للجمباز الايقاعي التي تقام حالياً في مدينة مونبيلية الفرنسية، يوم الأحد 25 سبتمبر/أيلول وذلك بفوزه في مسابقة التمارين بخمس كرات.

واحتلت روسيا التي مثلتها كل من (أوليانا دونسكوفا وأناستاسيا نازارينكو وناتاليا بيتشوجكينا وكسينيا دودكينا وآلينا ماكارينكو)، المركز الأول برصيد (28.00) نقطة، متقدمة بفارق نقطة واحدة على ايطاليا التي اكتفت بالميدالية الفضية، أما الميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب بلغاريا برصيد (26.950) نقطة.

وأحرزت روسيا المركز الأول في هذه البطولة برصيد 13 ميدالية منها 7 ميداليات ذهبية، حيث أحرزت النجمة يفغينيا كانايفا خمس ميداليات ذهبية في التمارين الفردية (البطلة المطلقة للعالم، الطوق والكرة والصولجان والشريط)، إضافة الى ذهبية الفرق، كما أحرزت مواطنتها داريا كونداكوفا 5 ميداليات فضية في تلك التمارين، إضافة الى ذهبية الفرق ايضاً، أما الميدالية الفضية السادسة فقد كانت في مسابقة التمارين الجماعية للفرق.

في حين نالت إيطاليا الميدالية الفضية الثانية والميدالية الثالة لها في هذه البطولة، واحتلت بالتالي المركز الثاني برصيد ذهبية مسابقة التمارين الجماعية للفرق وفضيتين، أما بالنسبة لبلغاريا فهذه الميدالية البرونزية كانت الرابعة لها في البطولة، بعد أن توجت الجمبازة سيلفيا ماتيفا ببرونزيتي مسابقتي تمارين الصولجان والشريط، إضافة الى برونزية مسابقة التمارين الجماعية للفرق، وتحتل المركز الثالث برصيد ميدالية ذهبية واحدة و 4 برونزيات في البطولة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا